أبوظبي

قرية الفروسية تستضيف كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز 2018

باقة متنوعة من الأنشطة الفنية الترفيهية

عين أبوظبي – فعاليات 

 تستعد أبوظبي لاستضافة فعاليات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز 2018 والتي من المقرر انعقادها في الفترة بين 1 و3 مارس 2018 في رحاب منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

حظيت “قرية الفروسية” التفاعلية بإقبال كبير خلال دورة العام الماضي من البطولة، حيث قدمت لعشاق وهواة رياضة الفروسية من جميع أفراد العائلة فرصة استثنائية للاستمتاع بأجواء نابضة بالحياة في الهواء الطلق وبباقة متميزة من الأنشطة الترفيهية العائلية، بما فيها مجموعة من العروض الموسيقية الحية وحافلات الطعام وأكشاك البيع والعروض الفنية والألعاب التفاعلية، جنباً إلى جنب مع إتاحتها المجال للزوار لمتابعة أمهر الفارسات والفرسان المحليين والدوليين المشاركين في البطولة المرموقة، والذين بلغ عددهم الإجمالي 120 فارساً وفارسة.

5D_R1767

وتفتتح “قرية الفروسية” أبوابها لاستقبال العائلات والزوار من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساءً بشكل مجاني على مدار ثلاثة أيام, حيث تقدم عدد من أنشطة الأطفال والألعاب العائلية التي تحفز المهارات وتعزز من أجواء المرح وتعكس قيم الفروسية، ليتفاعل معها الأطفال من جميع الأعمار خلال يوم عائلي مثالي. كما ستستضيف القرية أيضاً باقة متنوعة من الأنشطة الفنية الترفيهية التي ستُقام ضمن المنطقة المخصصة للراحة والنزهات، والتي تضم عدد كبير من حافلات الطعام المميزة، بما يلبي أذواق الحضور.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما بالنسبة لزوار البطولة الراغبين بالاسترخاء والتسوق، فستقدم لهم القرية سوق لعرض وبيع المنتجات المحلية المميزة التي تضم مختلف المنتجات اليدوية والحلي المصنوعة بأيدي الفنانين والمصممين المحليين. كما ستضم القرية أيضاً عدداً من الفنانين والموسيقيين الذين سيؤدون باقة متنوعة من أروع وأشهر الأغاني والنغمات المميزة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

5D_R2289

وتكتمل روعة الأجواء ضمن “قرية الفروسية” مع تواجد العديد من حافلات الطعام المميزة ضمن المنطقة الخاصة بالنزهات، والتي ستضمن استمتاع الزوار بأشهى وألذ الأطباق المحلية والعالمية التي تلائم أذواق الجميع، لتشكل إضافة مميزة تضمن اختبار الزوار لتجارب استثنائية.

وتجدر الإشارة إلى أن البطولة تقام تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيس الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وبتوجيه واهتمام من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات رئيسة نادي العين للسيدات. وتُقام الدورة الخامسة من بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز بتنظيم من أكاديمية فاطمة بنت مبارك، وبدعم كل من مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للفروسية، وتحت رعاية “أبوظبي للإعلام” و”اسطبلات الشراع” وغيرها من الجهات الراعية.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

5D_R1771

تمثل الكأس منصة هامة يشارك بها أبرز من في عالم الفروسية من الإمارات وكافة أنحاء العالم، وتفتح الفعالية أبوابها للزوار بشكل مجاني، ومن المقرر انطلاقها في الفترة بين يوم الخميس 1 مارس حتى السبت 3 مارس ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://yandex ru/clck/jsredir?from=yandex ru;search;web;;&text=&etext=1827 YlzyWGc_oW-e9w52_WqCAq0AQ78VyheXkTNRGb8WaBKpqRWAbVoadiLMuuMg1FGG ef87b3f635f4c93a193345b42372071b5df805bc&uuid=&state=_BLhILn4SxNIvvL0W45KSic66uCIg23qh8iRG98qeIXme (1)
زر الذهاب إلى الأعلى