الشارقة

المدينة الجامعية بالشارقة تتألق بالأضواء المتلألئة

أطول وأكبر جادة مزينة بالأضواء في تاريخ مهرجانات الأضواء بالعالم

عين الشارقة – فعاليات 

تتألق جادة الحرم الجامعي في الشارقة بأنامل الفنان فرانسوا دوكورب بسلسلة من العروض الفنيّة المبدعة تحت شعار”جادة المعرفة”. وتتزيّن الجادة بأكثر من 500 ألف شمعة من الأضواء المتلألئة بطول 4 كلم على مسارين وتُعد أطول وأكبر جادة مزينة بالأضواء في تاريخ مهرجانات الأضواء بالعالم.

2

وتكتسي المباني الثلاث لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بعروض ضوئية تحت شعار “تراكيب تصويرية متنوعة” لتقدم للجمهور لوحات فنية مبدعة للفنان لوران لانجلوا، لتبرز عروض الفيديو الضوئية التفاصيل المعمارية الدقيقة والمتميّزة لهذه المباني الثلاث من خلال مجموعة من الألوان، بمزيج فريد من الخيال والفن والتكنولوجيا المتطوّرة.

5

وتعكس الأضواء في قاعة المدينة الجامعية نظرة الفنان “تايجرلاب” المتعمّقة لمختلف الثقافات حول فكرة الزمن والكون الدائم التطوّر في سلسة من عروض مميّزة تحت شعار “شروق الشمس”. ويتمحور العرض حول مركز الشمس  التي تعتبر عنصراً ثابتاً في عالمٍ متغيرٍ باستمرار، كون ساعة الشمس هي التي تضبط ايقاع الحياة حيث تتغير الحضارات إلا أن الشمس تحتفظ بمركزها في هذا العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

3

والجدير بالذكر أن جميع  العروض تبدأ من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة السادسة مساءً وحتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع. كما يمكن للزوّار الاستمتاع بالمأكولات االمتنوعة والسريعة في المنطقة المخصصة لحافلات تقديم الطعام في المدينة الجامعية داخل منطقة مواقف السيارات مقابل قاعة المدينة الجامعية.

1

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات بالاضواء (1)
زر الذهاب إلى الأعلى