المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أمريكية

مطعم كاتش ملاذ رومانسي مفعم بالحيوية

مطعم كاتش يقدم المطبخ الآسيوي والأمريكي في آن واحد

عين دبي – مطاعم 

في ظل المنافسة الشديدة التي تواجهها المطاعم في إمارة دبي، تصبح عملية اختيار المطعم المناسب وفقا لرغباتنا أمراً في غاية الصعوبة، لذلك إن كنت من الباحثين عن عشاء رومانسي بأجواء مفعمة بالحيوية، أو إذا كنت ممن يرغبون بتجربة المأكولات البحرية بنكهة أمريكية، فاعتقد أن مطعم كاتش دبي سيكون محطتك القادمة !

وقد قام فريق عمل موقع عين دبي بزيارة مطعم كاتش الذي يتخذ من فندق فيرمونت شارع الشيخ زايد مقراً له، وبمجرد وصولك لمدخل المطعم، ستجد الفخامة والرقي من أول لحظة هناك، حيث استطاع المطعم من جمع عناصر عدة في آن واحد منها الديكور الجميل، والخدمة المتميزة، والمذاق اللذيذ.

مطعم كاتش
مطعم كاتش

لقد امتاز مطعم كاتش بديكوره البسيط والجميل ذلك من خلال طاولاته وآرائكه وألوانه التي جمعت اللون البني واللون التركوازي مع الإضاءة الخافتة، إضافة إلى لوحات منتشرة في أرجاء المطعم بألوان مختلفة وزاهية، يضم بعض منها رسومات والاخرى كلمات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم كاتش
مطعم كاتش

أما عن الخدمة، فمن اللحظة الأولى التي تدخل بها المطعم، ستشعر برقي الخدمة التي شعرنا بها، بدءاً من موظفة الاستقبال وصولاً للنوادل، فبعد أن ارشدتنا موظفة الاستقبال الي طاولتنا المحجوزة، قام أحد النوادل بالترحيب بنا ومن ثم شرح لنا مفهوم المطعم بإيجاز قبل البدء باختيار الأطباق، حيث يجمع المطعم بين المطبخ الأسيوي والأمريكي باطباقه، كما ويقدم مأكولاته البحرية بنكهة أمريكية.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات
مطعم كاتش
مطعم كاتش

ليبدأ بعد ذلك مشوار الاستمتاع بخياراتنا من قائمة الطعام التي تضم أشكالا منوعة من المأكولات وترضي كافة الأذواق، وقد طلبنا من المقبلات كل من طبق أديماما الأكثر شهرة في المطابخ الأسيوية وهو عبارة عن فول الصويا الخضراء وطبق الكاساديا والبطاطا المقلية، وطبق السوشي، كانت بداية آسيوية موفقة بطعمها الرائع وطريقة التقديم.

مطعم كاتش
مطعم كاتش
مطعم كاتش
مطعم كاتش

أما عن الأطباق الرئيسية، فقد وقع اختيارنا على طبق السمك مع أرز الروزيتو و طبق الستيك، لقد امتازت الأطباق بلذتها خصوصا مع سرعة ذوبانها بالفم متمنيا أن لا تنتهي هذه الأطباق من شذة مذاقها اللذيذ.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
مطعم كاتش
مطعم كاتش

وليكون حسن الختام رائعاً، فقد نصحنا النادل بتجربة أشهر نوع من الحلويات لديهم Hit me وهو عبارة عن 3 طبقات من الشوكولاته وطبقة رابعة تحتوي على الشوكولاته الذائبة وبمجرد كسرها تمتزج الطبقات الثلاثة بالشوكولاته الذائبة، أما عن الطعم فلا يمكن وصفه من روعة المذاق.

مطعم كاتش
مطعم كاتش
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى