التسوقالوجهات

دبي مول تعرض تحفة فنية جديدة من النحات البريطاني ريتشارد هادسن

تمثال Love Me على ممشى الواجهة المائية

عين دبي – وجهات

إحتفالاً بالحب إستضاف دبي مول تحفة فنية جديدة من النحات البريطاني الشهير ريتشارد هادسن  الذي يتألق من على سطحه الفولاذي العاكس مشهد “برج خليفة” معانقاً السحاب. وتم وضع تمثال Love Me على ممشى الواجهة المائية بجوار “دبي مول” ليمثل إضافة مميزة إلى مجموعة الأعمال الفنية التي تزين مختلف المجمعات والمناطق التي طورتها “إعمار”.

ويعرف عن هادسن اهتمامه بالتفاصيل والانحناءات الدقيقة في تصميم أعماله، حيث يحاكي Love Me شكل القلب ويمثل تجسيداً لشغفه بالفن التجريدي. وتتيح الطبيعة العاكسة لتصميم التمثال لمن يشاهده التفاعل المباشر معه، مقدماً تجربة شخصية فريدة من نوعها يخرج كل فرد منها بانطباعه الخاص.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

وتم عرض أعمال ريتشارد هادسن حول العالم بما في ذلك أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وتركيا، كما قام بتنفيذ أعمال كلّفه بإبداعها عدد من كبار المشاهير مثل إليتون جون وكلوديا شيفر ومايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز. ويعتبر Love Me أول الأعمال التي يقوم بتنفيذها للعرض العام في المنطقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقدم “دبي مول” في يوم الحب وجهة مثالية للتسوق وشراء الهدايا للأحبة، أو تناول الطعام في أكثر من 200 مطعم، أو تمضية أروع الأوقات في مختلف الوجهات الترفيهية العالمية التي يحتضنها مثل “دبي أكواريوم” و”حديقة الحيوانات المائية” و”حلبة دبي للتزلج”، ناهيك عن مشاهدة عروض “نافورة دبي” الرائعة.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

ويعد “دبي مول” أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وهو جزء من “وسط مدينة دبي”، أبرز مشاريع “إعمار العقارية”.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 DUBAI MALL (800 38224 6255)

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • متى عيد الحب عندالإمارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى