الفعاليات

حفل النجمة نانسي عجرم في دبي خلال هذه الأيام

حفلة موسيقية ضمن حفلات الموسم الثاني والعشرين للقرية العالمية

عين دبي- حفلات

تستضيف القرية العالمية، حفلة موسيقية ضمن حفلات الموسم الثاني والعشرين، تحييها النجمة نانسي عجرم مساء يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2018، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي.

سيكون جمهور الفنانة نانسي عجرم على موعد مع مجموعة مختارة من أشهر أغانيها مثل أخاصمك آه، ويا سلام، ويا طبطب يا دلع، وبتفكر في ايه، وإحساس جديد، و بدك تبقى فيك، و معقول الغرام وغيرها من الأغاني الطربية.

تعد الفنانة المتألقة نانسي عجرم من أشهر نجوم الشرق الأوسط التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة. وبدأت مسيرتها الفنية في الحادية عشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، وبدأت من بعدها دراسة فن الصوت والموسيقى. ففي عام 1998 أطلقت الفنانة نانسي عجرم ألبومها الأول بعنوان “محتجالك” وفي عام 2001 ألبومها الثاني بعنوان “شيل عيونك عني” الذي رأى نجاحا كبيرا في الوسط الفني. وفي عام 2003 أطلقت ألبومها الثالث “يا سلام” المتضمن أغنية “أخاصمك آه” والذي حقق نجاح وانطلاقا لها ولشهرتها والذي تم تصويره على على طريقة الفيديو كليب. وفي عام 2004 أطلقت ألبومها الرابع “آه ونص” والذي تم تصوير بعض من الأغاني عن طريق الفيديو كليب، وفي العام الموالي تعاقدت مع شركة كوكاكولا وأطلقت أغنية “قول تاني كده” والذي تم تصويره أيضا على طريقة الفيديو كليب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

اختارتها الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري لتطل في برنامجها ذا أوبرا ونفري شو The Oprah Winfrey Show عبر حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم وجاء اختيار النجمة اللبنانية كونها الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط. وفي أكتوبر 2009 عينت كسفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي تضم 22 بلداً من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) UNICEF حيث ذكر راي فيرجيليو ممثل المنظمة أن اختيارها تم لأنها ستساعد في دعم القضايا التي تهتم بها اليونيسيف في المنطقة.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024

وسيحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة الإلتقاء بنجومهم المفضلين كل يوم جمعة من الموسم الثاني والعشرين إبتداءً من الساعة 9 مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي الذي شهد هذا الموسم مجموعة من التطويرات والتحسينات على المؤثرات الصوتية والمرئية ليعيش الضيوف أجواء إحتفالية لا مثيل لها.

ومن الجدير بالذكر أن حضور جميع حفلات القرية العالمية يكون متضمن في سعر تذكرة الدخول مقابل 15 درهم إماراتي فقط.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلة القرية العالمية 22/5 (2)
  • https://www 3indubai com/tag/المغنية-نانسي-عجرم-في-القرية-العالمية/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى