المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم فوغو دي تشاو يفتتح فرعاً جديداًُ في دبي

ثاني فروع المطعم في الشرق الأوسط

عين دبي- مطاعم

أعلن ’فوغو دي تشاو‘، عن افتتاح فرعٍ جديدٍ له في مركز دبي المالي العالمي ضمن أبراج ’سنترال بارك‘ في يوم 14 فبراير 2018 , ليكون ثاني فروع المطعم في الشرق الأوسط والفرع الواحد والخمسين عالمياً.

ومع افتتاح مطعم ’فوغو دي تشاو‘في 14 فبراير، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع والتلذذ بتجربة أسلوب الطبخ البرازيلي ’شوهاسكاريا‘ الرائع مع تشكيلة واسعة من المشروبات الخفيفة إضافةً إلى توليفة متنوعة من المشروبات البرازيلية المنعشة. إضافة إلى الكوكتيلات الفاخرة وشراب العنب الحائز على عدد من الجوائز الذي سيتوفر قريباً في مطعم ’فوغو دي تشاو‘ في دبي لتستمتعوا برحلة طهو لا تنسى تأخذكم إلى جنوب البرازيل.

FOGO 2

ويشغل المطعم الجديد موقعاً استراتيجياً مثالياً في منطقة مركز دبي المالي العالمي المرموقة بالقرب من ’سيتي ووك‘ وأبراج الإمارات ووسط مدينة دبي. وسيحتضن المطعم مساحة رئيسية رحبة لتناول الطعام وركناً للمشروبات وردهة وصالة لمدخني الشيشة، بالإضافة إلى أركان خاصة لتناول المأكولات وساحة مفتوحة وتراس ساحر في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على برج خليفة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 ومن المنتظر أن يقدم الفرع الجديد في دبي ذات القائمة الفريدة من شرائح اللحم وقائمة الخضروات التي توفر خيارات شهية من السلطات، والخضار والفواكه الموسمية الطازجة، إلى جانب تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة وقائمة مرموقة من أجود أنواع عصير العنب التي يشرف على تحضيرها فريق المطعم الخبير. وبإمكان الضيوف تناول أطباقهم داخل المطعم وسط أجواءٍ دافئة ومميزة أو قضاء لحظاتٍ ممتعة على التراس المفتوح.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

The Courtyard

يُشار إلى أن ’فوغو دي تشاو‘ قد تأسس في مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في القدم. حيث يتم طهي اللحم ببطء على نار مفتوحة بحرار تتجاوز 800 درجة فهرنهايت، أو 420 درجة مئوية، وبالتالي الوصول إلى النكهة المثالية. ويقوم طهاة متمرسون بأسلوب غاوتشو بتقطيع الشرائح إلى جانب الطاولة تحت إشراف رئيس طهاة الغاوتشو الشيف البرازيلي جوناس ريبيرو دو سانتوس.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

ويتميّز الشيف جوناس بخبرة تربو على 10 أعوام بتقنية التشوراسكو. وبدأ مسيرته كطاه متخصص بطريقة الغاوتشو في فرع المطعم بساو باولو قبل الانتقال إلى فنزويلا، ليصبح في نهاية المطاف رئيس الطهاة في فروع العلامة في الإمارات العربية المتحدة. ولعب الشيف دوراً رئيسياً في إطلاق أول فروع ’فوغو دي تشاو‘ خارج الأمريكتين، في مدينة جدة السعودية، ويعود اليوم إلى دبي ليقود فريقاً مدرباً على أعلى المستويات ويوفر للضيوف في ’سنترال بارك تاورز‘ تجربة ’فوغو ‘ العريقة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ساعد تشاو بمطعم سلسله الشواء (1)
زر الذهاب إلى الأعلى