الافضل في المدينة

خمسة معلومات عليك معرفتها حول الكولاجين

ما هو؟ ما فوائده؟ ولماذا نحتاج إلى مشروب الكولاجين Skinade®!**

عين دبي – حول المدينة

الكولاجين هو جزء من بنية الجلد التي تساعد على الحفاظ على مرونة البشرة والذي بدوره يبقينا نبدو أكثر شباباً ، ولهذا يتم استخدامه كعنصر أساسي في العديد من منتجات العناية بالبشرة وفي ما يلي أهم خمسة معلومات توضح مدى أهمية الكولاجين:

1- الكولاجين يأتي من الكلمة اليونانية “كولا” مما يعني “الغراء”. لذلك، فإن كلمة الكولاجين تعني حرفيا “منتج الغراء”- الغراء الذي يحمل الجسم معا.

2- الكولاجين هو بروتين موجود بأجسامنا بمعدلات كبيرة وهو يُمثل حوالي 75% من مكونات الجلد. فهو مسؤول عن جمال البشرة ونضارتها، وإظهارها بمظهر شاب وتأخير ظهور التجاعيد، ولكن للأسف مع تقدم السن يقل إفراز الجسم للكولاجين، فتظهر التجاعيد وتبهت البشرة وتظهر البقع الداكنة وتترهل البشرة بصورة مزعجة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

3- بالإضافة إلى أن الكولاجين مسؤول عن عدة وظائف بوجه عام في جسم الإنسان، منها تغيير وإصلاح الأنسجة ونمو العظام والغضاريف. يعتبر الكولاجين أمر حيوياً لتعزيز الأوعية الدموية وإعطاء الجلد مرونته وقوته، و تدهور الكولاجين يسبب التجاعيد والقضايا الجلدية الأخرى.

4- من أجل الحفاظ على صحة ووظائف الجلد، وتعزيز الإنتاج الطبيعي للكولاجين، فمن المهم أن يكون هناك مصدر حيوي وطبيعي يمد الجسم بفيتامين

C. 5- مع تقدم السن يقل إفراز الجسم للكولاجين، فتظهر التجاعيد وتبهت البشرة وتظهر البقع الداكنة وتترهل البشرة بصورة مزعجة، لذلك كانت الحاجة لمنتجات تعوض البشرة لما فقدته من الكولاجين للحفاظ على رونقها ونضارتها.

تعتبر بشرتنا هي أكبر أعضاء الجسم البشري الحيوية، وبطبيعتها تحفظ الماء داخل أجسادنا الذي يحمينا من أشعة الشمس الضارة، والمسببات الأخرى التي تسرع من ظهور علامات التقدم في السن على البشرة، لأن الإنسان مع تقدمه في العمر يفقد قدرته على إنتاج الكولاجين الذي يؤدي نقصه إلى ظهور خطوط التجاعيد الدقيقة، بالإضافة إلى مشاكل البشرة الأخرى كالجفاف والتشققات وطبقات البشرة الرقيقة.

لذلك إذا كنتم تبحثون عن منتج يعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة! فإليكم مشروب Skinade، هو مشروب كولاجين متخصص في مقاومة علامات التقدم في سن البشرة وحاصل على العديد من الجوائز ويتميز بنكهته الطبيعية المُستخلَصة من الخوخ وجَوزُ جَنْدَم. يحتوي على تركيبة غنية بالمواد الفعالة، مُرشحة للحصول على براءة اختراع  وتهدف إلى تعزيز عملية إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك -التي تحدث بشكل طبيعي داخل الجسم.

يُبَاع Skinade في شكل مجموعة جرعات سواءً في زجاجات “جاهزة للشرب” بحجم 150 مل أو أكياس 15 مل مناسبة للسفر يمكنك إذابتها في الماء بسهولة. يُنصح تناول Skinade يومياً وتُباع في شكل مجموعة جرعات: لمدة 30 يوماً و60 يوماً و90 يوماً. تبدأ أسعار Skinade من 800 درهم إماراتي  لمجموعة الجرعات الكافية لمدة 30 يوماً وتتوفَّر في عيادة إيوونا المتخصصة وعيادة سنسايا لجراحة التجميل والأسنان ومركز يورو ميد الطبي وصالون التجميل روز عربجي وصالون التجميل كالم هوليستيك بيوتي. يمكنك الحصول على skinade حتى باب المنزل عن طريق الاتصال على:  4722404 55 971+

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى