الفعالياتمهرجانات

الدورة الساسة عشر لمهرجان دبي الدولي للجاز 2018

موسيقى الجاز للجميع

عين دبي – مهرجانات

تستضيف دبي مهرجانها الدولي للجاز في دورته السادسة عشر و سيقام  على مسرح مدينة دبي للإعلام  تحت رعاية طيران الإمارات ,  ليقدم حفلات يحييها أشهر الفنانين و الفرق الموسيقية في العالم على مدار تلاثة أيام .

يترأس اليوم الأول للحفل فرق الروك البريطانية “ديوران ديوران” التي ستقدم أشهر أغانيها التي قدمتها خلال مسيرة مهنية تتخطى 40 عام مثل “ريو” و “هنغري لايك وولف”. كما ستقدم الفرقة أحدث أغانيها من آخر ألبوماتها بعنوان ” بابير”. يرافق ديوران ديوران فرقة “رينيغيد براس” التي تضم 12 عازف وعازفة من المملكة المتحدة.

يقدم اليوم الثاني من المهرجان يوم الخميس 22 فبراير النجم الحائز على 10 جوائز غرامي جون ليجيند، الذي اشتهر بأغانيه “غرين لايت” و “غلوري” و “أول اوف مي”. قدم جون أجمل الأعمال مع أشهر الفنانين حول العالم مثل كيني ويست وديفيد غيتا وأليشا كيز. كما ستقدم المغنية تشاينا موسيز من الولايات المتحدة أروع أغاني الجاز والسول و ار اند بي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يختتم المهرجان النجم ريكي مارتن يوم 23 فبراير. حيث ستكون هذه أول حفلة له في دبي، سيقدم ريكي أجمل أغانيه مثل “ليفينغ لا فيدا لوكا” و “فيني با كا” و “شي بانغز”. تمتد مسيرة غناء ريكي منذ كان في سن الثانية عشر عندما انضم لفرقة مينودو في بورتوريكو وباع أكثر من 70 مليون نسخة حول العالم خلال مسيرته. يشارك في اليوم الختامي أيضاً بونشو سانشيز الحائز على جائزة غرامي لموسيقى الجاز اللاتينية.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

 

دليل مهرجان دبي الدولي للجاز 2018

التاريخ :  21 فبراير الى 23 فبراير 2018

التوقيت : 7:30 ليلا الى 12:30 منتصف الليل

المكان : مسرح مدينة دبي للإعلام ، دبي

رسم الدخول: 342 الى 1418 درهم

الهاتف : 97143911196

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى