المطاعم والمقاهي

ونديز تقدم برجر مقابل 14 درهم فقط

وجبة خيالية بسعر رائع

عين دبي – مطاعم 

تقدم وينديز أربعة أنواع برجر مع أربع قطع من الناجتس، مع بطاطا مقلية بالحجم الصغير ومشروب، كل هذا بسعر خيالي 14 درهم فقط.

عشاق البرجر يمكنهم اختيار أي فرع من بين فروعنا، وجربوا الديف جونيور، فجميع اللحوم المستخدمة مصنوعة من لحم الانجوس الأسترالي الحلال ١٠٠٪، كما يمكنكم تجربة أحدث وجبة من المشروم مع الجبن الذائب أو الدجاج المقرمش أو برجر فيجي اللذيذ. في وينديز الجودة هي وصفتنا، يُقدم البرجر ساخنًا من الشواية عند الطلب مع الخس والطماطم الطازجة التي يتم قطفها محليا.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

8d8e5d2cd680aea3_org

للتحلية بعد الوجبة، جربوا الفروستي ايس كريم بثلاث اضعاف الشيكولاتة والمكسرات، وهو احدث نكهة للفروستي  لهذا الشهر بـ 8 دراهم. أما عشاق الطعام الحار فسيذهلهم طعم ناجتس الجبن الحار، احدث إضافة  لقائمة وينديز، ناجتس الجبن الحار متاحة بمطاعمنا بسعر 8 دراهم. وتتوفر كل هذه الوجبات الشهية بجميع فروعنا المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة، سواءً لتناول الوجبة داخل المطعم أو للطلبات الخارجية أو من خلال خدمة التوصيل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وينديز الشرق الاوسط، المملوكة من قبل مجموعة صناعات الغانم، وهي واحدة من أكبر الشركات الخاصة في المنطقة، معروفة بكونها “شهية بطريقة مختلفة” في السوق. فجميع اطعمة وينديز تقدم عند الطلب، والخس والطماطم المستعملة يتم قطفها محليا وتكون طازجة. اما البرجر فيصنع دائما من لحم الانجوس البقري الحلال ١٠٠٪

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى