المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

سوشيال هاوس دبي تطلق قائمة حلويات جديدة

حلوى ستنال إعجاب محبي النكهات الغنية

عين دبي – مطاعم

أطلق سوشيال هاوس في ’دبي مول‘ قائمة حلويات جديدة تتميز بأطباق حلوى ستنال إعجاب محبي النكهات الغنية.

تضم القائمة 8 أصنافٍ جديدة من الحلويات المستوحاة من بعض الأطايب الكلاسيكية الأكثر شهرةً في العالم لتقدم أجود الخيارات لمحبي الحلويات الفريدة، حيث أبدع كبير الطهاة في ’سوشيال هاوس‘ الشيف ألدو فولبي بابتكار هذه القائمة المبتكرة، التي يعكس كل طبقٍ فيها نكهةً ومذاقاً فريدين بدءاً من أصناف البودينغ المميزة إلى الكيك الشهية، مما يجعل اختيار صنفٍ واحدٍ منها  فقط أو حتى مشاركته أمراً في غاية الصعوبة.

هذا وستحظى حلوى ’بنانا سبليت‘ بأسلوب ’سوشيال هاوس‘ بإعجاب عشاق الجيلاتو بمذاقها الشهي المعدّ من الكريمة الفاخرة تعلوها قطع الفاكهة الطازجة لتكون مناسبة للمشاركة مع الأصدقاء؛ فيما يستأثر الوافل باهتمام محبيه بفضل طبق ’وافل هادل‘ الذي يجمع مزيجاً فريداً من كومبوت وجيلاتو الكرز بين طبقتين مقرمشتين من الوافل الأشهى في المدينة. ولا ينسى ’سوشيال هاوس‘ ذواقة الشوكولاتة الرائعة، حيث يقدم كيكة ’تشوكليت دريم‘ بالشوكولاتة الذائبة التي تزينها قطع المارشميلو المشوحة والنوتيلا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تضم قائمة الأطايب الكلاسيكية بودينغ الخبز بالزبدة، الذي يجمع الخبز والكرواسان والزبدة ضمن إبداع مثالي مع جيلاتو الفانيلا الذي يقدم لإضفاء التوازن؛ إلى جانب فطيرة التفاح المقرمشة ’أبل كرمبل‘ التي تعيدنا إلى أيام الطفولة وتذكّرنا بفطيرة التفاح التي اعتادت جداتنا تحضيرها. وبالتأكيد يرافقها جيلاتو الفانيلا الغني.

يحدث الآن  مون بلان تتعاون مع مجموعة ريكاس لتنظيم مجلسها الرمضاني الفاخر 2024

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب في ’سوشيال هاوس‘، بل يثري المطعم المرموق قائمة الكلاسيكيات الشهية بلمساتٍ استثنائية ويقدم كيكة الجزر ’فولبي كاروت‘ بأسلوب الشيف فولبي لتكون خياراً شهياً لا يمكن مقاومته! ولعشاق الحلويات التي يشتهر الشرق الأقصى بتقديمها، يتيح ’سوشيال هاوس‘ لرواده فرصة تذوق طبق ’رايس ستيكي بودينغ‘، نجم الحلويات في الإصدار الجديد، والمعدّ من الفاكهة وجوز الهند ليحملكم في رحلة سحرية إلى المطبخ التايلاندي الشهير. ويتمثل مسك الختام في موس التيراميسو ’تيرا- موس‘ الرائع الذي يضم الشوكولاتة بطعم القهوة الخفيف تعلوه طبقات من رقائق الشوكولاته المقرمشة.

يحدث الآن  مطعم Homer Lobster يطلق قائمة طعام جديدة مع حلول شهر رمضان 2024

ينبض ’سوشيال هاوس‘ بأجواءٍ اجتماعية جذابة وإطلالات خلابة، ومع قائمة ’دزيرت كلوب‘ الجديدة، يشكل المطعم الوجهة الأمثل لاجتماعات الأصدقاء والعائلة!

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى