أبوظبي

أخطر 4 شوارع في أبوظبي خلال أجواء الضباب

شوارع يزيد فيها احتمال التعرض للحوادث

عين أبوظبي  – حول المدينة

تتأثر أبوظبي بأجواء ضبابية خلال فصل الشتاء، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية بشكل كبير على الطرقات، وبالتالي إرتفاع إحتمال وقوع حوادث خطيرة لذلك يجب توخي الحذر في مثل هذه الأجواء و في جميع الأوقات وعلى مختلف الطرقات،وفي تقرير صادر عن المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، ذكرت فيه أربع شوارع في إمارة أبوظبي تكون خطيرة خلال أجواء الضباب و في ما يلي سنتعرف عليها :

1 – الغويفات

الغويفات

صنف ضمن أخطر عشرة طرق على مستوى الدولة، و كان نقطة معاناة مستمرة لسكان الغربية الذين يضطرون إلى استخدامه بشكل دائم للذهاب والعودة من الغربية إلى باقي مدن وإمارات الدولة , وقد قامت القيادة الرشيدة على تنفيذ مشروع ضخم لتطوير هذا الطريق بما يساهم في توفير الأمن والسلامة لمستخدميه وتوفير كافة الخدمات اللازمة .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يبلغ الطول الإجمالي لطريق المفرق- الغويفات الرئيسي 327 كيلو متراً، ويمتد من المفرق وحتى الحدود الدولية مع المملكة العربية السعودية في منطقة الغويفات، مروراً بعدد من مدن المنطقة الغربية منها، طريف والمرفأ والرويس وجبل الظنة، وصولاً إلى السلع ومنفذ الغويفات الحدودي.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

2 – سويحان

22222222222

يصل الشارع بين منطقة بني ياس و سويحان و يربط على إمتداده العديد من المناطق السكنية مثل الشامخة، المعزز و الفلاح. تم إنشاء شارع سويحان حديثا لكي يخدم ضواحي العاصمة أبوظبي و يمتد على مساحة 11.4 كيلومتر ويشمل 3 حارات في كل شارع و نفق و جسرين .

3 – العجبان

طريق العجبان

طريق جسر العجبان يقع على طريق أبوظبي دبي و هو من الطرق التي شهدت إصلاحات ضخمة منذ سنة 2008 لكنه يواجد مشكلة الضباب الكثيف خلال فصل الشتاء .

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

4 – الطريق المؤدي إلى مدينة زايد في الظفرة.

الطريق المؤدي إلى مدينة زايد في الظفرة
29052017

يعتبر هو الأخر من الطرق التي تعاني من الضباب كثيرا لذلك يجب آخذ الحيطة و الحذر عند سلكه .

 

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • العجبان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى