الفعالياتمهرجانات

بوليوود باركس دبي يستضيف أول مهرجان للمأكولات الشعبية في دبي

مهرجان المأكولات الشعبية الهندية 2018

عين دبي – مهرجانات

يستضيف بوليوود باركس دبي أول مهرجان للمأكولات الشعبية في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع بدءاً من 22 حتى 24 فبراير الجاري، من الساعة 3:00 بعد الظهر حتى 10:00 مساءً.

وبهذه المناسبة، سيزدان المنتزه بأكشاك الطعام الملونة التي تقدم للزوار أشهى الأطباق الهندية المحضرة محلياً، وستصدح في أرجائه الموسيقى الرائعة، وتستكمل العروض الراقصة التي يحتضنها المنتزه النشاطات المسلية والأطباق اللذيذة طوال عطلة نهاية الأسبوع. وستكون الأطعمة الشهية حاضرة في المهرجان ليتاح للزوار تذوق الأطباق الهندية المتنوعة والمستوحاة من مختلف أرجاء شبه القارة الهندية، لتستكمل هذه النشاطات المميزة باقة من الألعاب الترفيهية والأجواء النابضة بالسرور في المنتزه.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وسيتذوق الزوار أشهى المأكولات التراثية من شمال الهند، مثل كباب الدجاج، وطبق “دوسا” من جنوب شبه القارة الهندية، بينما تتجسد تقاليد منطقة وسط الهند في طبق “باني بوري”، إلى جانب عدد من الأطباق الأخرى. وتتواصل قائمة المأكولات مع الحلويات الهندية اللذيذة التي تضم جولاب جامون، وكولفي، وحلوى والكثير غيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعلاوة على ذلك، يمكن للزوار الاختيار من بين ستة مطاعم يمتاز كل واحد منها بمفهوم مختلف وهي موغلي-أعظم الذي يقدم الأطباق الشهية، “ومطعم روك أون!!”، و”محطة فيكتوريا”، و”سبايسي دابا” واستوديو كانتين، وحافلة جوهو للعصائر التي تم تصميمها على غرار حافلة مومباي الشهيرة ذات الطابقين، إذ تأتي بنفس الحجم الطبيعي وتقدم العصائر المنعشة بنكهاتها الأصيلة.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني bollywoodparksdubai.com أو الاتصال على 800-Amazing (2629464)

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى