الفعاليات

دبي تحتفل باليوم الوطني لدولة الكويت 2018

برنامج حافل ومتنوع من الاستعراضات الفنية والتراثية والحفلات

عين دبي – فعاليات

تحتفل دبي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت، ببرنامج حافل ومتنوع من الاستعراضات الفنية والتراثية والحفلات الغنائية، التي يحييها مطربون خليجيون من بينهم، فرقة ميامي، والفنان بدر الشعيبي، بالإضافة إلى عروض تراثية تقام بالتزامن مع مهرجان دبي للمأكولات، حيث تقدم الطاهية الكويتية الشهيرة جميلة اللنقاوي عرضاً مميزاً للطهي ضمن فعاليات كانتين الشاطئ برعاية اتصالات. ويتوّج برنامج احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت بعرض مبهر للألعاب النارية.

وتستمر احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت على مدار يومي 24 و25 فبراير، وتتركز في فعالية “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات” التي تعتبر أبرز فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات” الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، وتنطلق فعالياته يوم 22 فبراير وتستمر حتى 10 مارس و في ما يلي سنتعرف عليها :

ويتضمن البرنامج للاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت الآتي:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الحفلات الغنائية

23 فبراير ، القرية العالمية

تقدّم فرقة ميامي الكويتية عرضاً غنائياً مفعماً بالحيوية في القرية العالمية مساء يوم الجمعة 23 فبراير، وهي إحدى أبرز الوجهات السياحية في دبي التي تستقطب العائلات. وتقدم الفرقة مجموعة من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً وساهمت في زيادة شعبية الفرقة وانطلاقتها نحو النجومية.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

24 فبراير، كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، شاطئ جميرا، خلف سنست مول

سيكون عشاق الغناء العربي على موعد مع حفل غنائي يقدم للجمهور مجاناً يوم السبت 24 فبراير 8 مساءً يحييه المطرب الخليجي بدر الشعيبي. ويقدم الحفل الفنان الكويتي الشهير محمود بوشهري.

عرض مباشر لفنون الطهي

24 فبراير، كانتين الشاطئ

أما عشاق فنون الطهي، فستتاح لهم فرصة لقاء الطاهية الكويتية الشهيرة، جميلة اللنقاوي مباشرة يوم السبت 24 فبراير في الساعة 3 عصراً، والتعرف على أسلوبها المميز في إعداد أشهى الأطباق، حيث تقدم لهم جميلة فقرة تفاعلية بمشاركة الجمهور لإعداد أطباق لكل أفراد العائلة. وتتميز الطاهية جميلة اللنقاوي باتقانها في إعداد المأكولات التقليدية والمعاصرة، كما تقدم دائماً نصائحها حول قواعد الطهي، وأسهل وأفضل أساليب إعداد الوصفات المحببة لدى الجميع.

عرض الألعاب النارية

25 فبراير، كانتين الشاطئ

سيتمكن الجمهور المتواجد في كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، من متابعة العرض المذهل للألعاب النارية الذي ينطلق الساعة 8:30 مساء يوم الأحد 25 فبراير ليضيء سماء دبي، في مسك ختام احتفالات المدينة باليوم الوطني لدولة الكويت.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

مطار دبي الدولي

22 – 25 فبراير، صالة القادمين 1 و 2 و 3

ويستقبل مطار  دبي الدولي الطائرات القادمة من دولة الكويت بالتحية العالمية لاستقبال الطائرات في المناسبات الخاصة، عبر رشها بخراطيم المياه على مدرج الهبوط، بينما تستقبل جميع صالات القادمين في المطار زوارها من دولة الكويت، بالورود والقهوة العربية والحلويات. كما يتم إذاعة أغاني وطنية كويتية بهذه المناسبة.

كانتين الشاطئ برعاية اتصالات

22 فبراير – 10 مارس، شاطئ جميرا، خلف  سنست مول

ويمكن للمشاركين في احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت، الاستمتاع بالأنشطة الأخرى التي ستقام في “كانتين الشاطئ”، ضمن فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات”، ومن بينها فقرات تعلم فنون الطهي، وورش العمل، والرسم على المأكولات، وتشكيل البالونات، وورش صناعة الشوكولاته، والألعاب، وأنشطة المرح المخصصة للأطفال.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اليوم الوطني لدولة الكويت (1)
  • اية تقام الالعاب النارية الكويت راس السنة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى