المطاعم والمقاهي

مطعم 800 بيتزا في دبي يحتفي بالـ11 سنة الماضية على تأسيسه

حسم بقيمة 50% على جميع الطلبات

عين دبي – مطاعم

إحتفالاً بمرور أكثر من عقد على تأسيسه يقدم مطعم 800 بيتزا عن عروضه المميزة التي تشمل حسم بقيمة 50% على جميع الطلبات التي تبلغ قيمتها أكثر من 100 درهم إماراتي في جميع فروعه المنتشرة في دبي وأبوظبي وعجمان والشارقة.

وقد اشتهر مطعم 800 بيتزا على مدار العقد الماضي باعتماده على أجود المكونات المستوردة من إيطاليا، لتحضير أشهى أصناف البيتزا والباستا. حيث يتم استخدام الدقيق المستورد لتحضير عجينة البيتزا التي تعلوها جبنة الموزاريلا الإيطالية الطازجة والطماطم الشهية، ويتم طهوها في فرن الحطب التقليدي للحصول على بيتزا تتميز بطبقتها الرقيقة وقوامها المقرمش تماماً كما يتم تحضيرها في مدينة روما.

مطعم 800 بيتزا
مطعم 800 بيتزا

وتعتبر البيتزا الإيطالية العريقة وجبةً مثاليةً تحلو فيها المشاركة مع الآخرين، لذا يعتقد الإيطاليون أن تناول الطعام بصحبة الأصدقاء أو العائلة من ميزات الوجبة الشهية. وقد نجحت علامة 800 بيتزا باستقطاب قاعدة واسعة من العملاء المخلصين على مدى السنوات الـ11 الماضية، وذلك بسبب اهتمامها الكبير بالمكونات التي تستخدمها وجودة الخدمات التي تقدمها، إلى جانب تقديرها لعملائها الذواقة. حيث كانت هناك محاولات عديدة لتقليد أسلوب مطعم 800 بيتزا بهدف الوصول للنجاح الذي حققه، إلا أن الذواقة من عشاق البيتزا الإيطالية الأصيلة يدركون بأن هناك وجهة واحدة تلبي رغباتهم وتدلل حواسهم بالنكهات العريقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتسعى علامة 800 بيتزا اليوم للارتقاء إلى آفاقٍ جديدة عبر التوسع عالمياً، لكن هذه العملية  لن تؤثر على الطعم الفريد التي يقدمه المطعم في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2007، وذلك مهما اختلفت أماكن الفروع الجديدة حول العالم أو مهما بلغ عددها.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري
مطعم 800 بيتزا
مطعم 800 بيتزا

ويشكّل العمل الجاد واحداً من أسرار نجاح علامة 800 بيتزا لسنوات عديدة، إلى جانب الاهتمام بكل التفاصيل ضمن قالبٍ واحدٍ دون تفضيل أمرٍ على آخر. وقد تأسست العلامة على يد أليساندرو دوبالدو عام 2007، الذي كان يطمح لتقديم أشهى أصناف البيتزا الإيطالية العريقة، ومنذ ذلك الحين مرّت العلامة في الكثير من الظروف المتغيرة، لكنها لم تتخلى أبداً عن مبادئها الأصيلة ولم تساوم على الجودة والتميز.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى