الافضل في المدينةالوجهات

ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأطباق النباتية اللذيذة

مجموعةً استثنائية من أشهى الأطايب اللذيذة

عين دبي – وجهات

تمكن فريق خبراء ماركس وسبنسر من ابتكار تشكيلةٍ من الأطايب الخاصة بالنباتيين أو ممن ينشدون الاهتمام بصحتهم عبر الابتعاد لفترةٍ وجيزة عن اللحوم والأسماك.

و تضمّ مجموعة الخيارات النباتية اللذيذة المبتكرة طبق برغر الادامامي أو طبق برغر الذرة الحلوة، اللذين يعتبران بديلان صحيان رائعان وإحدى الحصص الخمس المثالية في اليوم. أمّا فلافل الشمندر مع صلصة التزاتزيكي الباردة فتعتبر خياراً شهياً ومميزاً يمكن أنّ يحلّ مكان أطباق اللحوم كطبق مقبلاتٍ طازج وخفيف من الخضروات فقط.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

2018-02-25_20-47-08

كما تضمّ التشكيلة الصحية الخاصة بالنباتيين باقةً من الأصناف الغنية بالبروتين، بما فيها فول الصويا المفروم الذي يعتبر مصدراً صحياً منخفض الدهون وغنياً بالبروتين. ويمكن طهو هذا الصنف النباتي الغني بالبروتين بنفس طريقة طهو اللحوم المفرومة؛ أي عبر إضافتها إلى أطباق البطاطس المشوحة والمعكرونة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2018-02-25_20-46-49

وقد تمّ تصميم العبوات الخاصة بهذه الخيارات بشكلٍ مدروس يسمح بالتعرف عليها بسهولة من خلال الشعار المُلصق عليها والذي يحمل كلمة “نباتي” (Veggie).
وهكذا يقدم ’ماركس وسبنسر‘ لعشاق المأكولات الصحية المحضرة من الأصناف النباتية حصراً مجموعةً استثنائية من أشهى الأطايب اللذيذة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

2018-02-25_20-43-23

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى