المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أوروبية

مطعم لويجيا فخامة بنكهة إيطالية

مطعم لويجيا واحة إيطالية في ربوع دبي

عين دبي – مطاعم

لا داعي للسفر بعد اليوم، إذا كان الهدف من السفر هي تجربة مأكولات ومطابخ جديدة، فقد استطاعت إمارة دبي من استقطاب أهم وأفخم وأطيب المطاعم إلى المدينة، كمطعم لويجيا الإيطالي الذي افتتح أبوابه مؤخرا في الإمارة.

لا أعلم في الحقيقة من أين أبدأ ! هل من فخامة الديكور ؟ أم من حسن الضيافة ؟ أم من لذة المأكولات ؟ فقد أبدع مطعم لويجيا Luigia  بكل ما في الكلمة من معنى بكافة العناصر المذكورة أعلاه.

فمجرد رؤيتك لمدخل المطعم، ستبهرك بوابته الزجاجية التي تحيطها الإضاءة من كل جانب، علاوة عن موقعه المميز في بهو أفخم فنادق جي بي ار وهو فندق ريكسوس بريميوم.

مطعم لويجيا الإيطالي
مطعم لويجيا الإيطالي

بدأ استقبالنا بالترحيب الشديد من موظفة الاستقبال التي ارشدتنا إلى طاولتنا المحجوزة، حيث بدأ عنصر الإبهار بالظهور في أعيوننا بديكوره الجميل والرائع، حيث غطى اللون الأحمر على جدران المطعم، أما عن الطاولات، فقد وفر المطعم طاولات خشبية وكراسي باللون البنفسجي الباهت كطاولات اعتيادية وطاولات مرتفعة مناسبة للأزواج أو المجموعات، إضافة الى إضاءة ساطعة معلقة في سقف المطعم.

يحدث الآن  5 بوفيهات غداء يوم السبت تستحق التجربة في دبي
مطعم لويجيا الإيطالي
مطعم لويجيا الإيطالي

ومن ثم بدأت رحلتنا في قائمة الطعام، وقد قام أحد النوادل بمساعدتنا في اختيار الأطباق بسبب كثرتها وتنوعها، لقد غير مطعم لويجيا مفهوم المطاعم الإيطالية، حيث ما يتبادر إلى أذهاننا بمجرد ذكر المطبخ الإيطالي، أن قائمته لا تحتوي إلا على البيتزا والباستا، إلا أن قائمة طعام المطعم تضم إضافة إلى اساسيات المطبخ الإيطالي الدجاج والستيك والمأكولات البحرية أيضا.

مطعم لويجيا الإيطالي
مطعم لويجيا الإيطالي

ووقع اختيارنا من المقبلات على طبق أصابع عجينة البيتزا مع جبنة البوراتا الذي يقدمه المطعم بتفرد، وعن الطعم فحدث بلا حرج، فقد كان طبقاً مميزا بطريقة التقديم والطعم الذيذ، ومن الاطباق الرئيسية، فقد اخترنا طبق باستا الكاربونارا، وطبق الكلزوني (بيترا على شكل ساندويش) وطبق الستيك المقلي الذي ننصحكم بتجربته وطبق البطاطا المطبوخة مع البندورة، ووصولاً للمذاق، امتازت الأطباق بروعة الطعم وتفرده ليجعل منه طبقاً إيطاليا مختلفاً عما كنت أو تنوي تجربته في مطعم أخر.

يحدث الآن  قائمة الفطور الجديدة من مطعم بليز برجرز
مطعم لويجيا الإيطالي
مطعم لويجيا الإيطالي

وعن الحلويات، فقد وفر المطعم قائمة منوعة من الحلويات تضم أكثر من 30 صنفاً من الحلويات، التي طلبنا منها طبق الشوكليت فوندوم وطبق عجينة البيتزا المغطاة بالنوتيلا، التي ما زلت أشعر بطعمها للآن من شدة لذة وروعة الطعم.

مطعم لويجيا الإيطالي
مطعم لويجيا الإيطالي

أما عن الأسعار، فقد استطاع المطعم من تقديم أسعار مدروسة تتناسب مع فخامة المكان والموقع والتجربة الرائعة، حيث تبدأ كلفة الشخص الواحد من 150 درهماً شاملة المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات، فاجعل من مطعم لويجيا وجهتك القادمة !

ونود التنويه أن المطعم لا يشترط أي نوع من الملابس، وهذا ما يجعل منه وجهه فخمة وبسيطة للمأكولات الإيطالية في آن واحد في دبي.

مطعم لويجيا الإيطالي
مطعم لويجيا الإيطالي
مطعم لويجيا الإيطالي
مطعم لويجيا الإيطالي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك