الوجهاتمعالم سياحية

جامعة برمنغهام تفتتح فرعاً جديداً لها في دبي

أحدث جامعة عالمية في دبي

عين دبي – وجهات

إفتتحت جامعة برمنغهام حرمها الجامعي بشكل رسمي في دبي ، لتكون بذلك أول جامعة مصنفة ضمن أفضل 100 جامعة عالمياً تفتتح فرعاً لها في الإمارات.

وخلال سبتمبر 2018 ستفتح الجامعة أبوابها للطلاب  ، و سيحصلون على الدرجة العلمية نفسها التي تمنحها الجامعة الأصلية في بريطانيا، و توفر الجامعة برامج أكاديمية في تخصصات إدارة الأعمال، والاقتصاد، وعلوم الحاسوب، والهندسة الميكانيكية، وإعداد مدرّسي المراحل الأساسية والثانوية.

na28-FEB-Birmingham-Uni-1-690×388

وقد عينت الجامعة البروفيسور غلين واتسون الذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس الجامعة المؤقت ورئيس كلية العلوم الاجتماعية فى حرم الجامعة، وسيتولى منصبه الجديد في أبريل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تم تعيين بن بيلي مديرا لعمليات الحرم الجامعي بعد أن عمل مديرا لخدمات الطلاب في حرم الجامعة في المملكة المتحدة.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

 

جامعة برمنغهام هي جامعة إنكليزية مقرها في مدينة برمنغهام، تأسست في عام 1900 كهيئة لاحقة لكلية ماسون للعلوم، ولهذا فهي من أوائل ما يدعى بجامعات الطابوق الأحمر. وهي أيضاً هيئة بحوث كبيرة، وحالياً يوجد فيها 17,000 طالب في سنوات ما قبل التخرج و 7,000 طالب في الدراسات العليا. وهي عضو في مجموعة راسل للجامعات.

جامعة برمنغهام
جامعة برمنغهام

وقد ظهرت جامعة برمنغهام مؤخرا في المركز 84 في تصنيف كيو إس للجامعات العالمية 2018، مما يجعلها واحدة من أفضل الجامعات في العالم. كما احتلت المرتبة 86 بالنسبة لتوظيف الخريجين.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى