الفعالياتمهرجانات

دبي تستضيف النسخة الأولى من مهرجان الألوان 2018

فعاليات متنوعة تقدم الكثير من المتعة والسرور

عين دبي – مهرجانات

يستضيف بوليوود باركس دبي النسخة الأولى من “مهرجان الألوان” يوم 2 مارس من الساعة 11:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً.

وبحضور نخبة من أبرز الأصوات الغنائية في “بوليوود” مثل جونيتا غاندي وسوكبير وأميت غوبتا مع منسقي الموسيقى الشهيرين دي جي جاي، ودي جي بيير فيرنز، ودي جي ريكي، وهارشيت شاه، سيحتفل المنتزه بهذه المناسبة المميزة بأجواء رائعة مليئة بالموسيقى الممتعة والألوان الجذابة في منطقة رويال بلازا.

ويضفي “مهرجان الألوان” على المنتزه الترفيهي مزيداً من التميز ليكون وجهة لا يمكن تفويت زيارتها، لما تحتضنه من عربات بيع الألوان والتذكارات المميزة لإثراءي أوقات الزوار بالمتعة والسرور.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن للزوار إضفاء المزيد من الطابع الاحتفالي على يومهم في المنتزه، بتناول مجموعة واسعة من الأطباق الشهية التي تقدمها ستة مطاعم ذات طابع خاص وأكشاك طعام عديدة تمتد على طول الشارع الملون.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وسيكون بمقدور الزوار الاستمتاع بألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهي المستوحاة من أفلام بوليوود الشهيرة  مثل  “روك أون”، “دون”، “لاجان”، “شولاي”، “دابانج”، “موغال إي أزام”، “زينداجي نا ميليجي دوبارا”، “را. ون” و”كريش”.

ولتبقى ذكرى المهرجان حاضرة في أذهانهم لسنوات طويلة، يمكن للزوار قضاء وقت ممتع بعد الاحتفال في مطعم “روك أون” بدءاً من الساعة 5:00 مساءً.

يمكن لجميع عشاق عالم بوليوود الراغبين بحضور هذه الفعالية الاستثنائية “مهرجان الألوان” الحصول على تذاكرهم لقاء 95 درهماً فقط للتذكرة عبر الموقع الإلكتروني bollywoodparksdubai.com/ Dubaiparksandresorts.com أو من أي مكتب تذاكر داخل “دبي باركس آند ريزورتس”.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى