المطاعم والمقاهي

مطعم فلو يحتفي بصانعات التغيير بمناسبة يوم المرأة العالمي

جلسة حوارية في مطعم فلو بمناسبة يوم المرأة العالمي

عين دبي – مطاعم 

احتفاءً بيوم المرأة العالمي، يقيم مطعم فلو ندوة حصرية بعنوان تعرفوا بصانعات التغيير، تضم أهم الرائدات ذوات الأعمال الملهمة والمبتكرة.

يقيم مطعم فلو المتخصص بالطعام الصحي في جميرا أبراج الإمارات، نسخة مميزة من سلسة جلسات فلو الحوارية، في تاريخ 7 مارس الجاري.

وستشارك في هذه الندوة التي تحمل عنوان تعرفوا بصانعات التغيير، أربع سيدات تميزن بأعمالهن وإنجازاتهن، وهنّ د. ناديا بوهنّاد، مؤسس ومدير عام “سيكولوجيا للاستشارات والتدريب، رها محرّق، أول امرأة سعودية تنجح في الوصول إلى قمة جبل إيفرست، المذيعة والمراسلة التلفزيونية رشا رمضان، وتاناز ديزادجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لدليل إنسايدو السياحي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Flow’s Meet the Game Changers Talk will be mediated by Amna Al Haddad, t… (1)

تعرفوا بصانعات التغيير
تعرفوا بصانعات التغيير

كما سيتم تسليط الضوء على أبرز محطات التقدم والإنجازات التي حققتها المرأة حتى اليوم، وتحديد الخطوات الواجب اتبعاها لنيل المزيد من التقدم في المستقبل، ومشاركة المتحدثات بقصص نجاحهن ومنجزاتهن الشخصية.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

إنّ هدف هذه الندوة، التي ستقام بإدارة آمنة الحداد بطلة الإمارات في رفع الأثقال والمتحدثة التشجيعية، هو المساهمة في تعزيز مسيرة المرأة لتحقيق أهدافها، ومناقشة التحديات والصعوبات التي تتربص  بتقدم دور المرأة الريادي، إضافةً إلى الخطوات الاستراتيجية والنصائح الهامة من ذوات الخبرة لدعم قضية المرأة وتعزيز دورها في كافة المجالات.

كما أنّ هذه الندوة، ندوة عامة ومجانية للجميع، تأتي ضمن سياق الاستعدادات الخاصة بيوم المرأة العالمي 2018 تحت شعار اضغطي للتقدم.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى