الفنادقفنادق خمس نجوم

حجز ليلة مجانية لمتابعي حساب منتجع أتلانتس

منتجع أتلاتنس يقدم ليلة مجانية في جناحه الجديد لمتابعي حسابه

عين دبي – فنادق

قرر منتجع أتلاتنس تقديم مكافأة لمتابعي حسابه على الفيسبوك، بدعوتهم إلى قضاء ليلة مجانية في أول جناح فندقي للتواصل الاجتماعي في العالم.

وسيتم افتتاح الجناح الفندقي الجديد والأول من نوعه بتاريخ 18 مارس 2018، داخل المنتجع في دبي، ويأتي هذا تزامناً مع احتفال المنتجع بوصول عدد متابعي حسابه على الفيسبوك إلى مليون متابع، وسيتم دعوة جميع متابعي الحساب إلى حجز ليلة واحدة مجاناً في جناح التواصل الاجتماعي.

فندق أتلانتس
فندق أتلانتس

هذا ويقع الجناح الجديد في الطابق التاسع عشر من البرج الشرقي للمنتجع، مُطلاً على جزيرة النخلة، وقد تم تصميمه ليواكب أسلوب وتطلعات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتطلب الدخول إلى الجناح إدخال الحساب الخاص للزائر، كما أنّ هذا الجناح يحوي على صالة بث مباشر خاصة، لمشاركة لحظاتهم مع أصدقائهم وعائلتهم، وكل ما يحتاجه الشخص هو وضع الهاتف في من المنصة المخصصة والاسترخاء على كرسي وكتابة الرسائل، كما أنه هناك مرآة التواصل الاجتماعي، وأدوات خاصة تحمل شعارات التواصل الاجتماعي.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024
فندق أتلانتس
فندق أتلانتس

كما أن جميع ضيوف جناح التواصل الاجتماعي، سيحصل على الدخول المجاني غير المحدود إلى حوض الحجرات المفقودة ومدينة أكوافنتشر المائية، والعديد من المزايا التي يقدمها نادي إمبيريال، طوال فترة الإقامة المجانية.

للحصول على تلك الليلة المجانية، كل ماعليك فقط أن تكون متابعاً لصفحة أتلاتنس على الفيسبوك، لتكون من المؤهلين لحجز إقامةٍ مجانية في الجناح.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مسبح اتلانتس دبي (2)
  • شهری زیبای (1)
  • فندق اتلانتس (1)
  • فندق اطلنتس (1)
زر الذهاب إلى الأعلى