الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

أيام التصميم دبي ينطلق بالاسم الجديد داون تاون إديشنز 2018

فعاليات داون تاون إديشنز 2018

عين دبي – فعاليات 

مهرجان أسبوع دبي للتصميم، يضم كلاً من أيام التصميم دبي ومعرض التصميم التجاري داون تاون ديزاين في بوتقةٍ واحدة.

بعد ست سنوات من التميز لـ أيام التصميم دبي، المتخصص بالتصميم المعّد للاقتناء، سيتم افتتاح الحدث مرة أخرى في شهر نوفمبر، كفعالية أساسية ضمن معرض التصميم التجاري داون تاون ديزاين، ليكون الحدثين ضمن بوتقة واحدة كجزء رئيسي من المهرجان الإبداعي، أسبوع دبي للتصميم.

داون تاون إديشنز 2018
داون تاون إديشنز 2018

هذا ويتوسع داون تاون إديشنز، المنعقد بالشراكة مع حي دبي للتصميم d3، انطلاقا من  إرث معرض التصميم الأول في المنطقة، ليكون حدثاً منسقاً يُعنى بالتصميم حسب الطلب، والتعاون بين محترفات التصميم الفردية والمصممين، والمجموعات محدود الإصدار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويعد الاتحاد مع داون تاون ديزاين المتخصص بالتصميم والأثاث التجاريين، ترسيخاً لمكانة داون تاون إدشينز كوجهة تصميم مزدهرة على الصعيد العالمي انطلاقاً من دبي، كما أنه بوابة مواهب التصميم المحلية والإقليمية إلى الساحة العالمية.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
داون تاون إديشنز 2018
داون تاون إديشنز 2018

علاوةً على ذلك سيكون زوار الحدث على موعد مع تجربةٍ فرديةٍ من  نوعها، لاستكشاف والتعرف علة مجوعة واسعة ومتنوعة من التصاميم، كالتصاميم محدودة الإصدار يدوية الصنع وتصاميم الأثاث المصنعة عالية الجودة.

كما أنه تم تنسيق الحدث بعناية لضمان الجودة والتواصل مع الجمهور، فإنه من الممكن لكل المستهلكين والمتخصصين، التعرف على أحدث الاتجاهات العالمية في عالم التصميم، هذا إضافةً إلى التواصل مع المجتمع الإبداعي الإقليمي بغرض الشراء والتكليف والانخراط في التصميم العصري الحديث.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28
داون تاون إديشنز 2018
داون تاون إديشنز 2018

وسينعقد داون تاون إديشنز 2018 مرةً جديدة، تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، وبالشراكة مع هيئة دبي للثقافة والفنون وبرعاية من شركة أودي، على أرض الواجهة المائية لحي دبي للتصميم (d3) في الفترة الواقعة بين 13 – 16 نوفمبر 2018.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى