مهرجانات

فرحة كويتية مهرجان ترفيهي جديد في دبي

متعة وترفيه لزوار مهرجان فرحة كويتية

عين دبي – مهرجانات

إنطلاق مهرجان فرحة كويتية في دبي بتاريخ 9 و10 مارس، بمشاركة واسعة من المشاريع الكويتية.

مجلس الأعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية يطلق مهرجان فرحة كويتية، ضمن أنشطة  Rise DCH مشروع خور دبي بتاريخ 9 و10 من شهر مارس 2018، وسوف يتم تنظيم هذا المهرجان الترفيهي بالتعاون مع شركة إعمار العقارية وشركة جاسترونوميكا المالكة لسلسة مطاعم في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، مع مشاركة نخبة من المشاريع الشبابية الكويتية.

هذا ويعتبر اختيار اسم فرحة كويتية لهذا المهرجان، انعكاساً لما ستقدمه من متعة عائلية وترفيهية للزوار، هذا وستقدم الفعالية تجربة متكاملة تجمع بين العروض الفنية والرياضية، بجانب المشاركات الكويتية الموجودة عادةً في دولة الكويت، وسوف يتم تقديمها بروح كويتية مفعمة بالحب والابداع في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مهرجان فرحة كويتية
مهرجان فرحة كويتية

وتضمن الفعالية مشاركة حصرية لعدد من المشاريع الشبابية الكويتية التي ستتواجد فقط خلال فترة الفعالية، والتي ستتنوّع بين المطاعم  والقهوة المتخصصة، بجانب محلات الحلويات والمنتجات الكويتية التي تقدم تشكيلة واسعة الأصناف لمحبيها.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

كما أنه من المتوقع أن يزور هذا المهرجان أكثر من 5 آلاف زائر على مدار اليومين، وتتضمن الفعالية عروضاً فنية في الهواء الطلق يحيها فنانون كويتيون، هذا أيضاً بالإضافة إلى مسابقات رياضية لمختلف أفراد العائلة قدمها أبطال GYM UFC للفنون القتالية، واستعراضات كروية بمشاركة مدربي أكاديمية GOAL الرياضية، وسيشهد المهرجان العديد من السحوبات على الجوائز  التي تقدم لزوراه.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى