الفنادق

منتجع وسبا المها الصحراوي بحلته الجديدة

انتهاء أعمال التجديد في منتجع وسبا المها الصحراوي

عين دبي – الفنادق

منتجع وسبا المها الصحراوي، يعلن عن الانتهاء من برنامج أعمال التجديد والصيانة وإعادة التأهيل الذي أطلقته إدارة المنتجع، للارتقاء بالخدمات المميزة التي يقدمها.

وفي هذا السياق، تعاونت إدارة منتجع وسبا المها الصحراوي، مع فريق التصميم الخاص بمرافق شركة طيران الإمارات، وذلك بهدف إجراء تحسينات تعكس رؤيتهم في توفير تجربة مميزة للضيوف، ضمن الأجواء العربية الأصيلة.

هذا وقد تم تركيب  تجهيزات أنيقة وأرضيات غير قابلة للانزلاق في الحمامات، بالإضافة إلى رفوفٍ خاصة بمستحضرات التجميل ومستلزمات الاستحمام، كما تم تركيب سطوح خشبيّة جديدة على حواف أحواض السباحة، وقد تم التركيز في التحسينات الخارجية، على المساحات الخضراء والمناطق التي تحيط بأحواض السباحة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
منتجع وسبا المها الصحراوي
منتجع وسبا المها الصحراوي

هذا ويضمن التصميم الجديد تعزيز أداء وحدات تكييف الهواء والإضاءة الداخلية والخارجية للجدران، وتعزيز سهولة التحكم بنظم الإضاءة والهواتف والأضواء الخاصة بالقراءة بجانب الأسرّة، وكذلك طاولات خاصة لتجميل السيدات، بالإضافة إلى وتوفير مزيدٍ من منافذ USB والمقابس الكهربائية، مع الحفاظ على جوهر المكان، وتفاصيله العربية الأصيلة، التي يتميز بها منتج وسبا المها الصحراوي.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

يجدر الذكر أن، منتجع وسبا المها الصحراوي، يتمتع باللمسات العربية الأصيلة، هذا بالإضافة إلى قطع الأثاث الخشبية العتيقة التي تم ترميمها مؤخراً، فضلاً عن تصاميمه المستوحاة من الحياة البدوية الأصيلة مع لمسات عصرية.

كما أن منتجع وسبا المها الصحراوي، والتزاماً منه بتطبيق المعايير البيئية، فقد قام  المنتجع باعتماد تحسينات مستدامة، شملت استخدام حلول الإضاءة بالديودات الثنائية الباعثة للضوء LED، ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي، وتوفير إدارة مستدامة للماء، بالإضافة إلى تركيب الألواح الشمسية.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يذكر أن منتجع وسبا المها الصحراوي، يقع في قلب واحة خضراء تحيط بها الكثبان الرملية، على بعد مسافة 45 دقيقة عن مدينة دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى