الوجهات

عرض فيلم الأكشن والكوميديا جرينجو في 8 مارس

عطلة نهاية الأسبوع مع فيلم جرينجو في جميع صالات الإمارات

عين دبي – سينما

عرض فيلم الأكشن والكوميديا جرينجو، للمخرج ناش إدجرتون، في جميع الصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 8 مارس.

سيتمكن عشاق أفلام الأكشن الكوميدية من مشاهدة الفيلم جرينجو، للمخرج ناش إدجرتون، خلال عطلة الأسبوع في جميع صالات السينما.

هذا ويلعب دور البطولة في الفيلم ديفيد أويليو، وتشارليز ثيرو ، وجويل إدجرتون، وثاندي نيوتن، وآماندا سيفريد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تدور قصة فيلم جرينجو، حول رجل أعمال يخرج عن نطاق حياته الروتينية أثناء سفره إلى المكسيك، حيث يجد رجل الأعمال المتزن والهادئ هارولد سوينكا، الذي يلعب دوره ديفيد أويلو، نفسه تحت رحمة شريكيه الماكرين في أمريكا جويل إدجرتون، وتشارليز ثيرون، وزعماء عصابات المخدرات في المنطقة، ومرتزق مسؤول عن عمليات سوداء يعاني من اضطراب أخلاقي. ويناضل هارولد الذي يتحول من كونه مواطن صالح إلى مجرم مطلوب أثناء سعيه للبقاء على قيد الحياة ضمن الظروف التي تشهد ارتفاع مستوى الخطورة بشكلٍ تصاعدي.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

كما أنّ الأداء الكوميدي في فيلم جرينجو، يطغى على الممثلين الذين يعرفون عادة بالتمثيل الجاد في الأفلام الدرامية. ويتولى دور البطولة الممثل البريطاني

الممثل ديفيد أويليو
الممثل ديفيد أويليو

في شخصية هارولد الذي يتسم بالسذاجة والبساطة.

ويذكر أنه قد سبق للممثل، أن ترشح للفوز بجائز الجولدن جلوب عن أدائه في فيلم سيلما، الذي كان قد ترشح بدوره لجائزة أوسكار أفضل فيلم، وأدى في ذلك الفيلم شخصية مارتن لوثر كينغ. أما في فيلم جرينجو، فيتوجه أويليو لإحداث تغيير في النمط السينمائي مع تقديم فيلم بطابع كوميدي خفيف.

الممثلة تشارليز ثيرون
الممثلة تشارليز ثيرون

كما أنّ الممثلة تشارليز ثيرون، الحائزة على جائزة الأوسكار، فتعرف بأداء مجموعة متنوعة من الأدوار المختلفة من خلال مشاركتها في أفلام مثل مونستر، الذي تقدم فيه سيرة ذاتية لشخصية قاتلة متسلسلة، وفيلم الأكشن والخيال ماد ماكس: فيوري رود. وبغض النظر عن ظهورها في عدد من حلقات المسلسلات التلفزيونية مثل أريستد ديفيلوبمنت، فمن النادر أن تظهر ثيرون الجانب الكوميدي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

تجدر الإشارة أن فيلم جرينجو، من إخراج الأسترالي ناش إدجرتون، وهو رجل مخاطر منذ أكثر من 20 سنة، وسبق له أن شارك في أكثر من 180 فيلم، ومنها ثلاثية ماتريكس، وستاروورز 1، و2، وذا ثين ريد لاين، وذا جريت جاتسبي.

هذا ويقدم فيلم جرينجو للمشاهدين سلسلة من الأحداث الطريفة وغير المتوقعة، ضمن قالب من الأكشن والكوميديا في آنٍ واحد. ويبدأ عرض الفيلم في مختلف صالات السينما في دولة الإمارات يوم 8 مارس.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فلم جرينجو (1)
زر الذهاب إلى الأعلى