سياحة خارجية

حملة نحو آفاق جديدة للتعرف أكثر على تايلند

هيئة السياحة التايلندية تطلق حملة ترويجية لزيارة تايلند

عين دبي – وجهات حارجية

حملة بعنوان نحو آفاق جديدة، أطلقها مكتب هيئة السياحة التايلندية في دبي والشرق الأوسط، مع شريكها الاستراتيجي طيران الإمارات، تهدف للترويج لتايلاند كوجهة للعطلات العائلية والعطلات الفاخرة للسائحات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

أطلقت هيئة السياحة التايلندية، حملة نحو آفاق جديدة، بحضور العديد من الإعلاميين والشخصيات الهامة وذلك المطعم ومقهى غولد أون 27 في برج العرب وسط أجواء تايلندية مميزة.

حملة نحو آفاق جديدة للتعرف على تايلند
حملة نحو آفاق جديدة للتعرف على تايلند

هذا وتنقسم حملة نحو آفاق جديدة إلى خمسة فئات، وهي فئة المأكولات التايلندية، والفنون الحرفية التايلندية، والثقافة التايلندية، والشواطئ والطبيعة التايلندية، ونمط العيش التايلندي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أن تايلند تمتلك، مقومات الضيافة العالمية من منتجات فاخرة وخدمات متوفرة في كل أنحاء الدولة، كما أنه هناك الكثير لاستكشافه والتعرف عليه والعديد من التجارب لاختبارها، بدءاً من المطبخ التايلاندي الفريد ووصولًا إلى الفنون الرائعة والطبيعة المميزة والشواطئ الساحرة، فضلًا عن نمط الحياة التقليدي الذي يعبر عن ثقافة البلد بكل جوانبها.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
حملة نحو آفاق جديدة للتعرف على تايلند
حملة نحو آفاق جديدة للتعرف على تايلند

كما أن الحملة تشهد مساهمة مجمع إمبوريوم وإمكوراتير كشريك استراتيجي، وهو يعد أول مجمع تجاري فاخر للموضة ونمط الحياة في تايلاند ويحتل موقعًا مميزًا على طريق سوخمفيت الحيوي، وهو مفهوم تسوق متكامل يضم عددًا من أهم العلامات التجارية العالمية، ومتجرًا كبيرًا وصالة سينما 5 نجوم، وركن لعب للأطفال، وسوق أغذية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المقاهي والمطاعم وصالونات التجميل، ومحلات المجوهرات وغير ذلك الكثير.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى