رأس الخيمة

أطباق جديدة على قائمة مطعم مازا

أطباق يتم تحضيرها وتقديمها مباشرةً إلى رواد مطعم مازا

رأس الخيمة – مطاعم

قائمة جديدة من الأطباق، أعلنها منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، بعد تعيين مراد كارا بمنصب الشيف التنفيذي الجديد في مطعم مازا.

وقد أعلن أنه سيتم تقديم العديد من الأطباق التركية والمأكولات التي تشتهر بها منطقة البحر المتوسط.

هذا ويتميز منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، بتقديم تجارب استثنائية لضيوفه، بسبب احتوائه على العديد من المطاعم العائلية ذات الإطلالة الجميلة على الخليج العربي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبمناسبة تعيين الشيف مراد، سيقوم الشيف بإطلاق عدد من الأطباق الجديدة، على قائمة الطعام تشمل أطباق مازا الخاصة، التي يتم تحضيرها أمام ضيوف المطعم مباشرة، وتقديمها على طاولاتهم فوراً.

يحدث الآن  عروض ريتز كارلتون رأس الخيمة شاطئ الحمرا لرمضان 2024
أطباق مطعم مازا
أطباق مطعم مازا

تضم الأطباق الجديدة في قائمة الطعام على، طبق لحم بقر واغيو ناغيري المشوي مع أرز السوشي ومايونيز باربيكيو والبطاطا المقرمشة، وكذلك الشواء الحي للحم البقر الأمريكي ولحم بقر واغيو وشريحة ستيك تي-بون الفاخرة ولحم الغنم النيوزلندي الطري، بالإضافة إلى طبق يخنة لحم الغنم المقدمة على طبق الخبز مع أرز الزعفران.

يذكر أنّ الشيف مراد كارا، كان يشغل منصب الشيف التنفيذي بالمطعم الإيطالي فراتليا لا بوفا في دبي، كما شغل منصب رئيس الطهاة في مطعم بوسبوروس، حيث عمل على إدارة مستلزمات المأكولات والمشروبات في كلا المطعمين. عمل الشيف كذلك في منصب مساعد رئيس الطهاة في فنادق ومنتجعات شانغريلا، وتولى فيها الإشراف على عمليات المطعم التشغيلية بما فيها الأعمال الروتينية وتحضير المأكولات وعمليات الإنتاج وكذلك الإشراف على موظفي المطبخ، وذلك قبل توليه منصبه الجديد مطعم مازا.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اطباق للمازا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى