الفعاليات

مهرجان اليوغا في يومي 9 و 10 مارس

المدينة المستدامة في دبي تنظم مهرجان اليوغا

عين دبي – الفعاليات

يقام مهرجان اليوغا يومي 9 و 10 مارس، منذ الساعة 10 صباحاً لغاية 6 مساءً، بدعوةٍ من المدينة المستدامة في دبي، أول مجتمع مستدام قيد التشغيل الكامل في الشرق الأوسط.

تهدف الفعالية إلى تشجيع المقيمين في دبي، على تحسين صحتهم ولياقتهم البدنية، حيث سيتمكن الزوار من المشاركة في 58 نشاط متنوع، بما في ذلك خيمة التأمل، ويوغا شالا، وخيمة التعليم، والخيمة العائلية، هذا بالإضافة إلى جلسات اليوغا وتمارين التأمل وورش العمل التعليمية.

مهرجان اليوغا
مهرجان اليوغا

هذا وتحوي خيمة التأمل، على العديد من طرق التأمل المعروفة، مثل مسح الجسم، والعلاج بالأصوات، إضافةً إلى فيباسانا، والعديد من الطرق المختلفة، هذا بالإضافة إلى تعلم مجموعة متنوعة من أساليب الاسترخاء والهدوء، كالصفاء الذهني، وطرق تنظيم التنفس، وتاي تشي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن ضمن نشاط يوغا شالا، يستطيع الزوار التعرف إلى أنماط اليوغا، بما في ذلك هاثا، و أشتانغا فينياسا، وكونداليني، كما يمكن أيضاً المشاركة في العديد من الجلسات، كتوازن الجسم، ورشاقة منطقة الوركين، وتدف الطاقة السائلة، ويختتم اليوم مع جلسة يوغا الغروب.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

وفي خيمة التعلم، سيتمكن المشاركون من استكشاف فوائد الصوم المتقطع، وعلاج الأرق باستخدام الطب الصيني، والوخز بالإبر والصحة، والكثير غيرها.

وللباحثين عن الجلسات المشتركة، تم تصميم خيمة الأسرة لجمع الأطفال والآباء والأشقاء سويًا، وستقدم جلسات مثل الأم ويوغا الطفل، ويوغا الإخوة، ويوغا الزوجين، كما أنه سيتم تقديم تمارين اليوغا المخصصة للأطفال والنساء الحوامل.

وتجدر الإشارة أنه هناك جلسات خاصة، للتعرف إلى طرق التغذية المناسبة للكلاب، واليوغا الخاصة بالحيوانات الأليفة.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

ويعتبر مهرجان اليوغا الفعالية الأحدث في سلسلة من الأحداث التي تم تصميمها لتعزيز نمط نشط ومستدام في دبي.

وتقع المدينة المستدامة في دبي لاند على شارع القدرة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى