الفعاليات

دبي تستضيف عرض للكوميدي ويلي روفيلي في دبي

عرض لأشهر الكوميديين في فرنسا بدبي

عين دبي – كوميدياً

إن كنت من عشاق الكوميدية الفرنسية فلا تفوت مشاهدة عرض الفنان الكوميدي ويلي روفيلي Willy Rovelli مباشرة في حدث حيّ على مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون Dubai Community Theatre & Arts Centre  , حيث سيقوم بتقديم عرضه المميز أون ذا رود أغين، و الذي يناقش فيه مواضيع عديدة مثل علم الأحياء والسياسة وحياته اليومية.

ويلي هو ممثل و كوميدي و كاتب إشتهر كثيرا بفضل البرنامج التلفزيوني فورت بويارد، ومؤخرا قضى بعض الشهور في دبي، و خلال العرض سيخبركم بآرائه وأفكاره عن المدينة.
وبمناسبة التحدث عن هذا الكوميدي نذكر أنه يملك العديد من الكتب ابرزها L’Hôtel du Libre-Echange و Les copains d’abord و أيضا Les stars du rire .
مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون
مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون

مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون Dubai Community Theatre & Arts Centre في مول الامارات هو المركز الابداعي المتعدد النشاطات الوحيد الغير ربحي في المنطقة وهو مركز محوري لمجتمع الفنانين في دبي. تضم مرافق المركز المتميزة مسرحاً بسعة 543 مقعداً مع أستوديو ظالم وجاليري الأنوار وأستوديوهات للرقص والتمرين و 18 أستوديو فني و ورش و صفوف للدراسة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يهدف مسرح دبي الإجتماعي و مركز الفنون إلى المشاركة في تطوير الجانب الإبداعي والثقافي لدبي، و ذلك من خلال تقديمه وإستضافته يرامج متنوعة من الفعاليات والمبادرات الختلفة. يستقبل المركز عروضاً ومعارض و صفوف للتعليم و ورش مختلفة كل أسبوع، تقدم الترفيه والتعليم للمجتمعات المتعددة الجنسيات في المنطقة و للزوار على حد سواء.

دليل عرض الكوميديان ويلي روفيلي Willy Rovelli

التاريخ: 15 مارس 2018

التوقيت : 8:30 ليلاً

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

المكان: مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون , مول الإمارات , دبي

الهاتف : 97143414777

للحجز إتصل بالرقم أعلاه أو إحجز تذاكرك عبر مواقع بلاتينيون ليست

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اشهر نجوم الهند الكوميديين (1)
  • اشهرالكومديين الهنود (1)
زر الذهاب إلى الأعلى