الفعاليات

حفل العازفين بول ميير و ايريك ليه ساج في دبي

حفلات سلسلة موسيقى في الاستوديو 2018

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلا موسيقياً يحييه العازفين بول ميير Paul Meyer و ايريك ليه ساج في دبي أوبرا على مدار يوم واحد , وذلك ضمن سلستها موسيقى في الاستوديو و التي يتمّ خلالها تقديم 6 عروض موسيقيّة متنوّعة يؤدّيها موسيقيّون عالميّون ومحترفون في مجال الفن الكلاسيكي الراقي بشتّى أنواعه.

بول ميير و ايريك ليه ساج هما أفضل العازفين الكلاسيكيّين الفرنسيين على آلتي البيانو والكلارينيت و خلال الحفل سوف يبهران الجمهور بمقطوعات رائعة مثل شوسّون وبولينك ورافيل .

2018-03-12_10-36-01

يعتبر بول ميير Paul Meyer  أشهر عازفي الكلارينيت المعاصرين من فرنسى وهو معروف بتسجيلاته المنفردّة في the Denon label ، وله أعمال بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم  إمانويل كريفين ، وغونتر هيربيغ ، وإسا بيكا سالينين ، ويهودي مينوه ، وجيرزي ماكسيميوك ، وكينت ناغانو ، وأولف شيرمير ، وهينريتش شيف ، وديفيد زينمان ، ومايكل جيلين ولوتشيانو بيريو كما أحيى حفلات مع اللعديد من الفرق الموسيقية ، بما في ذلك أوركسترا سيول الفيلهارمونية وأوركسترا كوبنهاغن الفيلهارمونية. كما عمل ميير كقائد رئيسي لأوركسترا طوكيو كوسى ويندز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
دار الأوبرا هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

دليل حفل العازفين بول ميير و ايريك ليه ساج

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

التاريخ: 21 فبراير 2018

التوقيت : 8:00 مساء

المكان: دبي أوبرا استديو , داونتاون دبي

الهاتف : 97144408888

رسم الدخول :

حضور كافّة العروض : 600 درهم
حضور 4 عروض من اختياركم 450 درهم
تذكرة لحضور عرض واحد 150 درهم

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى