أبوظبي

إقامة كأس مانشستر سيتي أبوظبي يومي 23 و24 مارس

أبوظبي تستعد لاستقبال الحدث الكروي الأبرز في المنطقة

عين أبوظبي – فعاليات رياضية

ينطلق كأس مانشستر سيتي أبوظبي، بنسخته الثانية في مدينة زايد الرياضية يومي 23 و 24 مارس 2018.

استعداداً لهذا الحدث الكروي،  سوف تستقبل العاصمة الإماراتية أبوظبي قرابة 2500 شخص من أرجاء العالم، مع انطلاق بطولة كرة القدم المخصصة للشباب.

كما سيحضر إلى أبوظبي 96 فريقاً من مختلف أرجاء العالم، ليتواجهوا ضمن المنافسات التي تقام خلال النسخة الثانية من كأس مانشستر سيتي أبوظبي، وهذا الرقم يمثل ضعفي عدد الفرق التي شاركت في النسخة الأولى من البطولة والتي أقيمت السنة الماضية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
كأس مانشستر سيتي أبوظبي
كأس مانشستر سيتي أبوظبي

ينطلق هذا الحدث في مدينة زايد الرياضية بتاريخ 23 و 24 مارس، ويضع المنظمون اللمسات الأخيرة على الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال اللاعبين والمدربين والعائلات من جميع أرجاء العالم.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

يحصل الفريق الفائز على الجائزة الكبرى للبطولة وهي رحلة إلى مانشستر سيتي، حيث سيحظى بفرصة التدرب واللعب على استاد الاتحاد في مدينة مانشستر، إضافةً إلى قضاء وقت في أكاديمية السيتي لكرة القدم، والتي تضم المرافق الرياضية الحديثة التي تستخدمها فرق الرجال والسيدات في النادي.

ويؤكد هذا الحدث على مكانة أبوظبي كوجهة سياحية مفضلة للزائرين، وذلك من خلال التعاون مع الاتحاد للطيران وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، باعتبارهما الشركاء الرسميين في تنظيم البطولة.

هذا وتتنافس الفرق خلال البطولة ضمن أربع فئات عمرية مختلفة، ويشارك اللاعبون القادمون من 50 جنسية ويتحدثون 34 لغة، في المباريات التي تستمر لأكثر من 9500 دقيقة لعب في مدينة زايد الرياضية.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

وإضافة إلى منافسات كرة القدم في الملاعب بين الفرق، فإن قرية السيتي توفر الأجواء الترفيهية للمئات من المشجعين في الإمارات والقادمين من أنحاء العالم إلى هذا الحدث، حيث يمكن الاستمتاع بالعروض الترفيهية وخيارات المأكولات والمشروبات والأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة، وذلك بالتعاون مع الشركاء مثل الاتحاد للطيران، ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي التي أكدت من دورها أن هذا الحدث، الذي سيقام في ستاد زايد يومي 23 و 24 مارس،  سيساهم في مزيد من الازدهار الذي يشهده قطاع السياحة في الإمارة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى