وجهات خارجية

احتفل بعيد الفصح في منتجع سانت ريجيس المالديف

أنشطة منتجع سانت ريجيس المالديف بمناسبة عيد الفصح

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي، عن باقة متنوعة من عروض تناول الطعام ومجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال، على جزيرته الخاصة بمناسبة عيد الفصح.

سيقدم منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي، خلال عطلة عيد الفصح على مدار نهاية الأسبوع مجموعة من العروض المميزة.

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي
منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

تبدأ هذه العروض مع مطعم ألبا الإيطالي الكائن في الفندق، والذي يقدم أطباقاً بحرية متنوعة في 30 مارس، وسيقيم المطعم في التالي أمسية خاصة لتناول وجبة عشاء مكونة من خمسة أطباق رئيسية بجانب بركة السباحة، وفي الأول من أبريل، سيقدم المطعم أمسية حفل الشواء بجانب شاطئ البحر تبدأ من الساعة 7:30 مساءً، وسيتخلل الأمسية أنغام موسيقية حية، كما أنه سيتم إضاءة شعلة كبيرة من النار وسط مناظر مميزة للمحيط الهندي، كما سيكون الضيوف على موعد في الثاني من أبريل، مع وجبة إفطار خاصة تضم أطباقاً مستوحاة من المطبخ الإيطالي بنكهات مالديفية، ومجموعة من الحلويات، وقائمة خاصة للأطفال.

يحدث الآن  برنامج سياحي لقضاء 3 أيام في صلالة
منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي
منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

هذا وقد أعد المنتجع لمناسبة عيد الفصح، مجموعة من الألعاب الترفيهية التقليدية للصغار، تشمل لعبة البحث عن الكنز، وعدة ألعاب أخرى تتيح لهم فرصة اللعب مع أرنب عيد الفصح، ولعبة البحث عن البيض ولعبة التصميم بفن الأوريغامي، ولعبة تحدي كسر البيض، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية.

سيوفر مطعم ألبا في يوم عيد الفصح، فرصة لتجمع أفراد العائلة والرقص مع أرنب عيد الفصح، كما سيتمكن الأطفال من المشاركة في طقوس العيد من خلال صنع سلة البيض وسيقومون بخبز كعك العيد، وجمع البيض الملون.

يحدث الآن  نصير شمّة في دار الأوبرا السلطانية

كما أن المنتجع قام بافتتاح حجرة تصوير خاصة بهذه المناسبة، لتبقى مطبوعة في الذاكرة، وسيعرض للضيوف فيلم عائلي في نهاية الأمسية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم