الشارقة

فعاليات كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية

كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية للتعريف بطبيعة الحياة البحرية

عين الشارقة – فعاليات

أقيم كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية في دورته الثالثة، مقدماً لضيوفه وزائريه عالمًا من المغامرات وأسرار البحار.

هذا و استضاف مربى الشارقة للأحياء المائية الكرنفال السنوي في دورته الثالثة، وأخذ العائلات والصغار في رحلة من الاكتشافات والفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض المباشرة والألعاب، كما وفّر فرصة للاقتراب بشكل مباشر من مجموعة من المخلوقات البحرية المذهلة التي تعيش في مربى الشارقة للأحياء المائية.

كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية
كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية

وقد شهد الحدث إقامة العروض المسرحية المباشرة على منصة الكرنفال، والتي تضمنت عروضًا عن الكائنات البحرية مثل قنديل البحر وفرس البحر ضمن الكرنفال الذي استمر على مدار عشرة أيام، فيما قدم فريق العمل في مربى الشارقة للأحياء المائية معلومات للزائرين حول أهمية حماية البيئة البحرية الممتدة على شواطئ دولة الإمارات، وذلك من خلال سلسلة من ورش العمل التفاعلية والتعليمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما حضرت أعداد كبيرة من العائلات والأطفال لزيارة الحدث المخصص لكافة أفراد المجتمع، وشاهدوا أنواع الأحياء البحرية التي تعيش في مياه الخليج العربي، والتعرف على الجهود الهامة والموجهة لحماية البيئة البحرية، والعديد من الكائنات البحرية المنتشرة في بحار العالم.

وتمكن الزائرون من خلال فعالية حوض لمس الكائنات الحية، من التفاعل مع أنواع مختلفة من الأسماك والكائنات البحرية المتنوعة، كما أقيمت مجموعة من الفعاليات التعليمية، داخل مربى الشارقة للأحياء المائية مثل بيت الصياد ومسرح العرائس.

هذا بالإضافة إلى عروض الكرنفال، وعروض قنديل البحر، إضافةً إلى عرض مسرحي بعنوان أليس في كرنفال القناديل، بالنسختين العربية والإنكليزية.

كما كان الضيوف مع مجموعة من خيارات المأكولات المتنوعة، من عربات بيع المأكولات ومجموعة من المطاعم في الإمارات.

يجدر الإشارة أنه حضر رواد الأعمال الشباب من مبادرة مشاريع الشباب، لبيع منتجات متنوعة ضمن سوق الكرنفال المفتوح.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى