الفعالياتفعاليات رياضية

الدورة الحادية عشرة من جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية

نبض دبي لرياضة الدراجات الهوائية في مدينة دبي الرياضية

عين دبي – فعاليات

تعود نبض دبي لرياضة الدراجات الهوائية في دورتها الحادية عشرة، من جديد إلى مدينة دبي الرياضية يوم الجمعة 16 مارس.

تقام الفعالية المجانية من الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة 16 مارس، لتتيح لمحبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية من مختلف الأعمار ممارسة هوايتهم المفضلة، على أحد ثلاثة مسارات مختلفة بطول 5 كيلومترات و10 كيلومترات المخصصة للعائلات، بالإضافة إلى مسار يبلغ طوله 20 كيلومترًا.

جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية
جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية

هذا ويوفر كل مسار للمشتركين مكانًا مناسباً لممارسة رياضة الدرجات الهوائية بأمان، كما تم تخصيص فريق عمل كامل لتقديم الدعم اللازم من أجل إدارة الحدث.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما من المتوقع أن تستقطب جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة لعام 2018، ما يزيد على 1000 شخص، وهي تقام مرتين كل عام منذ سنة 2013.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

هذا ويتخلل الفعالية عدة أنشطة ترفيهية عائلية، تُنظم في مناطق مختلفة من القرية الرياضية، فهناك ألعاب القفز والأنشطة المخصصة للأطفال، إضافةً إلى منطقة تسوق تحتوي على الأطعمة والمشروبات المرطبة.

جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية
جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية

تجدر الإشارة أن جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة، تأتي نتيجة تعاون بين خالد الزعروني، رئيس مدينة دبي الرياضية ومجلس دبي الرياضي، وذلك من أجل التعريف بفوائد اتباع أسلوب حياة صحي ينسجم مع رؤية مدينة دبي الرياضية.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

وتعد مدينة دبي الرياضية مشروعًا فريدًا متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، ويتضمن مجموعة من المرافق الرياضية والتجارية والسكنية ذات المستوى العالمي، هذا وتتمثل فكرة المشروع في إنشاء أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم، حيث توفر مدينة دبي الرياضية العديد من الخيارات لهواة الرياضة والمحترفين على حد سواء.

المكان: القرية الرياضية في مدينة دبي الرياضية

الوقت: الجمعة 16 مارس

الوقت: يبدأ التسجيل من 7 صباحًا، وينطلق السباق تمام 8 صباحًا

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى