سياحة خارجية

موسم الورود في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

عروض منتجع أنانتارا الجبل الأخضر بمناسبة الربيع

عين دبي – وجهات خارجية

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، يرحب بزواره في الربيع، بعروض خاصة بمناسبة موسم الورود.

يقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، لزوراه عرضاً خاصاً بموسم الورود، يتضمن يتضمن زيارة إلى حديقة ورود ومعمل تقطير في الجوار، وعلاج سبا غني بالورود بالإضافة إلى لمسات مميّزة إضافية ترتكز جميعها حول الورود.

كما يتم الترحيب بضويف المنتجع، فور وصولهم بمنشفة باردة ومنعشة برائحة الورد، قبل أن يتوجّهوا إلى غرفهم حيث تستقبلهم بتلات الورود التي تملأ المكان بلونٍ زهري.

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر
منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

هذا وسيحظى ضيوف منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، خلال فترة إقامتهم بفرصة مشاهدة الورود الجورية المتفتّحة خلال جولة ماء ورد الجبل الأخضر، وسوف يصطحب الضيوفَ سائق خاص، برفقة خبير ملمّ بخصائص الجبال، إلى مزرعة قديمة بين أحضان الوديان المتدرّجة حيث يلتقون بشيخ القرية، وهو صاحب الخبرة الأقدم في مجال إنتاج ماء الورد على الطريقة التقليدية.

يحدث الآن  تعرف على عروض موسم الأعياد في 4 منتجعات بالمالديف

كما تشمل الجولة على رحلة إلى معمل التقطير التقليدي، حيث يتعرف الزوار على التقاليد القديمة التي تطوّرت مع مرور الزمن، وإلى وصفة ماء الورد المبتكرة.

كما وبعد هذه الرحلة الجبلية،  يستطيع الضيوف الاستمتاع بالخصائص الملطّفة والمرطّبة التي تتمتع بها بتلات الورود وزيت الورد، مع علاج فوائد ماء الورد في سبا أنانتارا.

يبدأ العلاج مع مشروب مُكوَّن من ماء الورد والخيار، يليه تنظيف القدمين بالحليب وبتلات الورود ليدخل الضيوف في حالة من الاسترخاء، ويستمرّ العلاج مع تدليك لكامل الجسم لإزالة التوتّر، وينتهي مع علاج للوجه بالورد المرطّب وتدليك لفروة الرأس بزيت جوز الهند لتدليل الضيوف من أعلى الرأس حتّى أخمص القدمين.

هذا وسيقدم السبا لضيوفه، هدية تذكارية عبارة عن قارورة من ماء الورد، التي تحتوي على مزايا مرطّبة ومضادات أكسدة وخصائص شافية تمنح نتائج فعّالة للبشرة والشعر، كما يُمكن استخدام ماء الورد لتخفيف آلام الرأس والمساعدة على الهضم وتهدئة الأعصاب بفضل ما يتمتّع به من مزايا عطرية باعثة على الهدوء.

يحدث الآن  افتتاح فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت

كما يمكن للضيوف تناول كوكتيل بنكهة الورد في استراحة البرج.

وتجدر الإشارة إلى تواجد مرشد سياحي محلي، ليرافق الزوار في رحلة لاكتشاف النباتات والحيوانات المحلية عبر الطرق الجبلية المتعرّجة.

أسعار العرض الخاص بموسم الورود تبدأ من375++ ريال عماني

ويشمل العرض:

إقامة لليلتين في غرفة بريمير مُطلّة على الوادي لشخصين.

جولة ماء ورد الجبل الأخضر لشخصين.

مشروبا كوكتيل/كوكتيل بنكهة الورد.

علاج فوائد ماء الورد واحد لشخصَين.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، الاتصال على الرقم +968 25218000

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • موسم الورود (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك