دبي الذكية

إطلاق تطبيق خاص بشامبيون كلينرز

خدمات التنظيف الجاف من شامبيون كلينرز بضغطة واحدة فقط على الهاتف

عين دبي – دبي الذكية

أعلنت شامبيون كلينرز، عن إطلاق تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، حيث تقدم للعملاء خدمات التنظيف الجاف بضغطة واحدة فقط على الشاشة.

تأتي خطوة شامبيون كلينرز، المتخصصة في تقديم خدمات التنظيف الجاف الممتازة ذات فئة خمس نجوم في الإمارات العربية المتحدة، لتوفر من إمكانية الوصول والملاءمة للمستهلكين من خلال رحلة اتصالات مخصصة بعناية للعملاء تضمن شفافية تشغيلية كاملة، حيث يمكن للعملاء إجراء الدفعات والاطلاع على آخر المستجدات بشأن حالة التنظيف.

إطلاق تطبيق خاص بشامبيون كلينرز
إطلاق تطبيق خاص بشامبيون كلينرز

يقدم هذا التطبيق الجديد من شركة شامبيون كلينرز، خدمة احترافية، سريعة وسلسة، لتحقيق الراحة لعملاء الشركة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبسبب إدراك شركة شامبيون كلينرز، أهمية استخدام التكنولوجيا لجميع المستهلكون وقدر ارتباطهم بهواتفهم المحمولة، لقضاء كافة احتياجاتهم اليومية عبر الإنترنت أكثر من أي اتصال مباشر أو اتصال هاتفي، أطلقت تطبيقها الجديد  لتلبية احتياجات عملائها من خلال طريقة مهنية وسهلة الآن بنقرة واحدة.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

هذا ويتضمن التطبيق الجديد قائمة أسعار بسيطة وواضحة، ومعلومات مرئية وصفقات يومية وأسبوعية وشهرية لضمان معرفة العملاء بأفضل العروض الترويجية.

يشار إلى أن شركة شامبيون كلينرز، تستخدم أنظمة غسيل وتنظيف جاف متطورة تعمل أوتوماتيكياً بالكامل بالإضافة إلى وحدات آلية لتحديد الجرعات وأحدث التقنيات المبتكرة الصديقة للبيئة وأفضل المواد المزيلة للبقع في هذا المجال وذلك لمعالجة الألياف والأنسجة الأكثر نعومة والغالية السعر. وتفخر بعلاقتها الطويلة الأجل بشركة دايفرسي ليفر، الشركة العالمية الأولى المتخصصة في توريد مواد التنظيف.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

كما تقدم أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات التي تضيف قيمة للمنتجات، بما في ذلك من خدمات تنظيف وحفظ الحقائب والأحذية وتنظيف وحفظ فساتين الزفاف، وتنظيف المنتجات الجلدية، وإضفاء كسرات دائمة على الملابس وغسيل الدمى اللينة، بالإضافة إلى والسجاد والمفروشات.

تمتلك شامبيون كلينرز 38 فرعاً كائناً في مواقع متميزة في أنحاء دبي والشارقة وأبوظبي.

لمزيد من المعلومات، الاتصال على الرقم 2858581 4 971+

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى