حول المدينة

أين تتعلم الجولف في دبي ؟

وجهات لتعلم الجولف في دبي

عين دبي – حول المدينة

توجد في إمارة دبي العديد من النوادي المخصصة لتعلم الجولف و التي توفر أرضية الملعب مدربين محترفين و غيرها من الظروف التي ستسهل عليك عملية تعلم هذه الرياضة و في ما يلي سنتعرف على أبرز هذه النوادي :

1 – نادي دبي للغولف 

نادي دبي للغولف
نادي دبي للغولف

يعتبر افضل نادي غولف في الإمارات و يتكون من ثلاثة ملاعب و يتميز بإحتوائه على سبع بحيرات ومن أشهر معالمه مبنى المجلس الذي يقع بين الحفرتين الثامنة والتاسعة وهو واحد من معالم دبي منذ العام ١٩٨٨ ويقدم فرصة لتعليم الغولف تحت إشراف نخبة من المدربين المحترفين.

يحدث الآن  تحدّي الوحل للصغار من دو بنسخته الجديدة

2 – نادي إلس للجولف

نادي إلس للجولف
نادي إلس للجولف

يقع هذا الملعب في المنطقة الوسطى الجنوبية من مدينة دبي الرياضية، وهو من تصميم لاعب الجولف المحترف إيرني إلس المعروف باسم بيغ إيزي، حيث مزج فبه تصميم العوائق الرمليّة في نادي الجولف رويال ملبورن والهضاب المتموّجة في ملعب بينيهرست رقم 2 الأميركي الشهير عالميًا.

يوفر نادي إلس للجولف ملعب جولف ذي 72 بار، وكلوب هاوس بمساحة 60,000 قدم مربع يضم مطعم ذا بيغ ايزي بار آند غريل ومطعم 261، واستراحة للأعضاء، والعديد من غرف الاجتماعات وصالات المؤتمرات إضافة الى ساحة عشبية مخصصة للاحتفالات، توفر إطلالة بانورامية ملهمة على مجتمع فيكتوري هايتس.

يحدث الآن  أفضل 10 مطاعم وردهات لتناول شاي الظهيرة بدبي

3 – نادي خور دبي للجولف واليخوت

نادي خور دبي للجولف واليخوت
نادي خور دبي للجولف واليخوت

يقع في منطقة خور دبي، و يضم ملعب يحتوي ثماني عشرة حفرةً، ومساحة 7000 ياردة من الممرّات المنسّقة وأشجار جوز الهند والعوائق الرمليّة والمائيّة التي تصّعب اللعب إلى حدّ كبير.

سبق لهذا الملعب أن استضاف مسابقةً على مستوى نخبة عالية من اللاّعبين مثل لي ويستوود ودارين كلارك الفائزَيْن السابقَيْن في دورة الرابطة الأمريكية للاعبي الجولف المحترفين .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم