الوجهاتوجهات ترفيهية

عروض الألعاب النارية والأضواء كل ثلاثاء في كلوب فيستا ماري

كلوب فيستا ماري يقدم عروض الألعاب النارية والأضواء

عين دبي – الوجهات

أعلن كلوب فيستا ماري، عن استضافته لعروض الألعاب النارية والأضواء الخلابة كل يوم ثلاثاء، في الفترة ما بين 20 مارس الجاري حتى 10 أبريل المقبل، بين الساعة 7:30 إلى 9:30 مساءً.

سيجمع العرض المميز في كلوب فيستا ماري، عنصر النار والضوء والموسيقى الحية تحت سقفٍ واحد، إلى جانب مجموعة من الاستعراضات والأزياء التي بدورها تقدم أمسيات مميزة على شواطئ جزيرة النخلة.

عروض كلوب فيستا ماري
عروض كلوب فيستا ماري

وستقام هذه العروض كل يوم ثلاثاء، في الفترة ما بين 20 مارس الجاري حتى 10 أبريل المقبل، بين الساعة 7:30 إلى 9:30 مساءً.

يحدث الآن  خصومات وعروض شهر سبتمبر في وجهات مراس

وإلى جانب هذه العروض المتنوعة، يقدم كلوب فيستا ماري، العديد من الخيارات لتناول الأطباق العالمية المتنوعة، والتي تشمل المشاوي في بريز بيتش جريل، والأطباق اليابانية البيروفية في آجي، والأطباق العربية التقليدية في أبيات والأطعمة العصرية الخفيفة في ذي تاب هاوس، بالإضافة إلى الأطباق الأثيوبية العصرية بمطعم غورشا، والمأكولات البحرية المميزة في ابن البحر، والمأكولات الإيطالية الأصلية في سيمبلي إيتاليان.

يجدر الإشارة أنّ كلوب فيستا ماري، يعد إحدى أبرز الوجهات الترفيهية المطلة على الواجهة البحرية في نخلة جميرا بدبي. كما يتفرد بأجوائه العصرية النابضة بالحيوية، حيث يحتضن 7 مطاعم راقية تقدم مأكولات عالمية من مختلف أنحاء العالم تشمل الأطباق الإيطالية والشرق أوسطية واليابانية والأثيوبية والأوروبية.

يحدث الآن  كن محارب نينجا في منتزه لجولاند دبي

وبإمكان زوار كلوب فيستا ماري، الاستمتاع بمناظر شاطئ النخلة الشرقي وأبرز معالم إمارة دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم