الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي العالمي دينيس كروز في دبي

حفلات ضمن فعاليات حدث ريتشوال 2018

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي حفل موسيقي يحييه منسّق أغاني الهاوس الإسباني دينيس كروز Dennis Cruz ، على مدار يوم واحد في شاطئ زيرو غرافيتي , ضمن فعاليات حدث ريتشوال , حيث سيقدم افضل موسيقاه لمحبيه في دبي مثل Bad Behaviour و Feeling High .

يعتبر كروز من أهم و اشهر منسقي موسيقى الهاوس و الأغاني في العالم، و له أعمال كثيرة مع أكبر الأسماء في عالم الموسيقى مثل روجر سانشيز وجيمي جونز وماركو كارولا.
_Dennis_Cruz01
فاز دينيس كروز العام الماضي بجائزة أفضل منتج أغاني لعام 2017 , كما حصل على جوائز عديدة أبرزها DJ Award for Producer, DJ Award for 20th Anniversary Special Award وتم ترشيحه للفوز بعدد من الجوائز أبرزها أفضل فنان إسباني في جوائز الموسيقى الشريرة .
دينيس كروز دخل عالم الموسيقى في عمر يناهز 17 عاما ، ودرس هندسة الصوت في العشرينات من عمره ، وتتميز موسيقاه بكونها نسيج بين المؤثرات الموسيقية الواسعة و أساليب موسيقية من جميع أنحاء أوروبا من اليونان إلى المملكة المتحدة ، عبر أمريكا الشمالية والجنوبية وروسيا وجميع أنحاء أستراليا.
شاطئ زيرو غرافيتي
شاطئ زيرو غرافيتي

 

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

يقع زيرو غرافيتي بمحاذاة الشاطئ ويضمّ ردهةً ومطعمًا، ويُطلّ على منطقة الهبوط التابعة لسكاي دايف دبي، وعليه سيستمتع الزوّار بإطلالةٍ على دبي مارينا بالإضافة إلى مشهد أولئك الذين يقفزون بالمظلة وهم يحطّون في الأراضي العشبية القريبة منه , ويشتهر باستضافته العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها اشهر الدي جيهات و المغنيين في أجواء مليئة بالحماس و الترفيه الحي.

دليل حفل دينيس كروز Dennis Cruz

التاريخ: 30 مارس 2018

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التوقيت : 8:30 ليلاً

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

المكان: زيرو غرافيتي، سكاي دايف دبي

الهاتف : 97143990009

رسم الدخول  :

السيدات من 1-5 مساءً: 295 درهم
الرجال من 1-5 مساءً: 315 درهم
دخول مجاني بعد 5 مساءً
الرجال بعد 8 مساءً: 100 درهم

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عغ ني هوس فدبى (1)
زر الذهاب إلى الأعلى