الفعاليات

عرض 100 عمل فني لطلاب الإمارات احتفاءً بعام زايد

مسابقة زايد للرسم بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد الأب المؤسس

عين دبي -الفعاليات

أعلنت ذا أوتليت فيلدج عن مشاركتها في مسابقة زايد للرسم، تكريماً لإرث الأب المؤسس لدولة الإمارات، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واحتفاءً بمرور 100 عام على ميلاده.

تتراوح أعمار الطلاب المشاركين في مسابقة زايد للرسم بين 9 و12 سنة، ومن 100 مدرسة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لإنشاء عمل فني مستوحى من حياة وقيم ورؤية الشيخ زايد طيب الله ثراه.

هذا وستعرض ذا أوتليت فيلدج خلال الفترة من 25 إلى 30 مارس، أفضل الأعمال الفنية من كل مدرسة، قبل أن تقوم لجنة الحكام باختيار الفائز للعام 2018.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
ذا أوتليت فيلدج
ذا أوتليت فيلدج

وتجدر الإشارة أن الأطفال الذين لم يتمكنوا من المشاركة في المسابقة من خلال مدرستهم، فيمكنهم الحضور الى ذا أوتليت فيلدج لاستكمال وتقديم رسوماتهم خلال فترة المعرض.

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024

كما ستدعو ذا أوتليت فيلدج، خلال هذا الحدث الذي يستمر ستة أيام، الزوار للمشاركة في إنشاء لوحة جدارية كبرى تصور وجه الشيخ زايد طيب الله ثراه.

يمكن للمشاركين إبراز مواهبهم الفنية في رسم لوحات صغيرة بحجم 5 × 5 بوصة، تحت إشراف الفريق الإبداعي للمسابقة، حيث سيتم تجميع وترتيب كافة اللوحات على الجدار لتكوّن معاً صورة كبيرة لوجه الشيخ زايد طيب الله ثراه.

يذكر أنّ عرض هذا العمل الفني الفريد، الذي يكرم الأب المؤسس لدولة الإمارات،الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، سيستمر طوال فترة المعرض.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

المكان: ذا أوتليت فيلدج.

التاريخ: من 25 إلى 30 مارس 2018.

الزمان: من الساعة 10:00 صباحا حتى 10:00 مساء خلال أيام الأسبوع.

من الساعة 10:00 صباحا حتى 12:00 مساء خلال أيام نهاية الاسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى