الافضل في المدينة

أهم الأفلام التي ستعرض على شاشة IMAX في فوكس سينما

شاشة IMAX بين الصورة المذهلة والصوت المثالي

عين دبي – حول المدينة

العديد من الأفلام المرتقبة على شاشة IMAX في فوكس سينما، سيتم عرضها في القادم من الأيام

سنستعرض معكم قائمة بأهم الأفلام التي ستعرض على شاشة IMAX في فوكس سينما:

أهم أفلام فوكس سينما
أهم أفلام فوكس سينما

بتاريخ 15 مارس، فيلم Tomb Raider

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشهد شهر مارس عودة لارا كروفت، البطلة المحبوبة وقاهرة الأشرار في سلسلة أفلام Tomb Raider الشهيرة، حيث تؤدي دورها في هذا الفيلم الجديد الممثلة المتألقة أليسيا فيكاندر.

لارا كروفت هي الابنة الجريئة ذات الشخصية القوية والمستقلة لمغامر غريب الأطوار اختفى قبل عدة سنوات. وفي سبيل حلّ لغز اختفاء والدها، تشرع كروفت في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى آخر وجهة معروفة له، وهي قبر أسطوري في جزيرة أسطورية قبالة سواحل اليابان. وفي جو مليء بالترقب والمخاطر والرهانات سيتوجب على لارا أن تعتمد على ذكائها الحاد، وإيمانها الراسخ وروح المغامرة المتوثبة لخوض غمار المجهول.

أهم أفلام فوكس سينما
أهم أفلام فوكس سينما

بتاريخ 29 مارس، فيلم Pacific Rim 2

بعد فترة طويلة من الانتظار والترقب، يحل الجزء الثاني من فيلم Pacific Rim 2 أخيراً ضيفاً على الشاشة الكبيرة.

كان جيك بنتيكوست ذات مرة طيار بدلة جايجر واعد، ضحّى والده الأسطوري بحياته ليضمن انتصار الإنسانية على مخلوقات الكايجو المتوحشة. ومنذ ذلك الحين تخلى جيك عن تدريبه، ليتم القبض عليه لاحقاً بسبب انخراطه في نشاطات إجرامية. ولكن عندما يظهر تهديد منفلت العنان يدمر المدن ويخضع العالم، يأتي دور جيك الذي تمنحه أخته التي لا يربطه بها علاقة ودية، ماكو موري، فرصة أخيرة ليرتقي إلى إرث والده.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة
أهم أفلام فوكس سينما
أهم أفلام فوكس سينما

بتاريخ 26 أبريل، فيلم Avengers 3

من المقرر أن تكون النسخة القادمة من فيلم Avengers أهم وأفضل من جميع سابقاتها، إذ يجتمع الأبطال الخارقون مجدداً لإنقاذ الكوكب – مرة أخرى!

الرجل الحديدي، ثور، هالك وبقية المنتقمون يتحدون معاً لخوض معركة ضد عدوهم الأقوى على الإطلاق، الشرير ثانوس. وفي مهمة لجمع جميع حجارة إنفينيتي الستة، ويخطط ثانوس لاستخدام القطع لفرض إرادته الشريرة على الواقع. لم يسبق لمصير الكوكب والوجود كله أن كان أكثر غموضاً من الآن، إذ أن كل ما حارب المنتقمون من أجله قد أدى إلى هذه اللحظة.

أهم أفلام فوكس سينما
أهم أفلام فوكس سينما

Deadpool 2  (من المتوقع عرضه في 17 مايو)

من أكثر الأفلام ترقباً لعام 2018، وتستطيع أن تتوقع ساعتين من الأحداث المليئة بالحركة والإثارة والمواقف المضحكة في الجزء الثاني من فيلم Deadpool .

قد لا نعرف الكثير عن حبكة هذا الفيلم الجديد، إلا أننا نعلم تماماً أن كلا من كيبل ودومينو سينضمانا إلى ديدبول في مغامراته الخطيرة.

وينخرط المرتزق الذكي ديدبول في معارك ضد عصابة النينجا ياكوزا، ومجموعة من الأشرار في مغامرة جديدة.

أهم أفلام فوكس سينما
أهم أفلام فوكس سينما

بتاريخ 7 يونيو، فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

المقطع الترويجي الأكثر رعباً على الإطلاق على شاشات بطولة السوبر بول، لفيلم Jurassic World: Fallen Kingdom ، يشي بكثير من الحركة والتشويق والكثير من هجمات الديناصورات التي أحببناها وسلالات جديدة من وحوش هجينة.

بعد أربع سنوات من تدمير حديقة العالم الجوراسي، يعود أوين غرادي وكلير ديرينغ إلى جزيرة إسلا نوبلار لإنقاذ الديناصورات المتبقية من بركان وشك الثوران. وسرعان ما يواجهان سلالات جديدة مرعبة من الديناصورات العملاقة خلال سعيهما لكشف مؤامرة تهدد الكوكب بأكمله.

أهم أفلام فوكس سينما
أهم أفلام فوكس سينما

بتاريخ 14 يونيو، فيلم The Incredibles 2

الجميع بانتظار هذا الفيلم منذ 14 عاماً !!

في أحداث جديدة تحصل مباشرة بعد الفيلم الأول، الذي يمهد الطريق في نهايته لقدوم الشرير أندرماينر، تجهد أسرة بار من أجل الحفاظ على نمط حياة طبيعي، بينما تقوم الأم الخارقة هيلين بار، المعروفة أيضاً باسم المرأة المطاطة، بمكافحة الجريمة، وتقود حملات من أجل عودة الأبطال الخارقين إلى المشهد. وفي الوقت نفسه، لا يزال زوج هيلين، بوب بار، المعروف أيضاً باسم السيد المذهل Mr. Incredible، في المنزل يعتني بالأطفال: فيوليت، وداش، والصغير جاك- جاك، ليكتشف فجأة القوى السرية التي يتمتع بها هذا الصغير. وبعد ذلك سيضطر بالتعاون مع فروزون لخوض معركة ضارية مع شرير يعمل وفق خطة مدمرة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/أفلام-على-شاشة-imax/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى