المطاعم والمقاهيعيد الام

مجموعة عروض من مطعم فوغو دي تشاو

قائمة النوع الواحد وعرض وجبات البرنش

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم اللحوم البرازيلي فوغو دي تشاو، عن عرضه قائمة النوع الواحد، بمناسبة عيد الأم 21 مارس 2018، وكذلك عن عرضين خاصين بوجبات البرنش.

يقدم مطعم فوغو دي تشاو، عرض قائمة النوع الواحد لشواء شريحة كاملة من اللحم بأسلوب التشوراسكو الأصيل وذلك بمناسبة عيد الأم.

كما يستعد المطعم لإطلاق عرضين خاصين بوجبات البرنش خلال الشهر الجاري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مجموعة عروض من مطعم فوغو دي تشاو
مجموعة عروض من مطعم فوغو دي تشاو

تجربة قائمة النوع الواحد التي يقدمها مطعم فوغو دي تشاوي، تمكن الزوار من اختيار واحدة من شرائح اللحم، التي يتم تقطيعها وإعدادها بجانب المائدة ويتراوح وزنها بين 8 إلى 10 أونصة، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الجانبية البرازيلية، وعدد غير محدود من أصناف السلطات الطازجة والفواكه والخضار، التي يعرضها المطعم في طاولة فوغو الموسمية وركن الفيجوادا.

فخذ الغنم: مشوية ومقطعة من العظم تقدم مع صلصة التشيميتشوري بالنعناع.

دجاج: صدر دجاج متبل مع الليمون ويضاف اليه قليل من التوابل البرازيلية.

شريحة فراجينيا: السيرلوين السفلي، قطعة وطرية من اللحم.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

شريحة البيكانيا: قطعة فاخرة من السيرلوين العلوي مملحة بملح البحر أو الثوم.

وبمناسبة عيد الأم يقدم مطعم فوغو دي تشاو للأمهات، تجربة قائمة النوع الواحد مجاناً.

وتتيح هذه التجربة للأمهات فرصة الاستمتاع بعدد غير محدود من شرائح لحم العجل أو الضأن أو الدجاج الفاخرة والتي تقدم بجانب المائدة بخبرة الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إلى جانب الأطايب الموسمية التي توفرها طاولة فوغو الموسمية وركن الفيجوادا، بمجرد أن يقوم أحد الزورا ضمن المجموعة باختيار وجبة قائمة النوع الواحد، أي أن تجربة قائمة النوع الواحد مجانية للأم عند شراء تجربة إضافية أخرى.

تبلغ قيمة قائمة النوع الواحد 129 درهم إماراتي.

كما يستعد مطعم فوغو دي تشاو، لتقديم وجبات البرنش البرازيلية ابتداءً من 23 مارس كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً الى4 ما بعد الظهر، ليتيح أمام الزوار فرصة الاستمتاع بأطباق التشوراسكو، والتي تشمل على كميات غير محدودة من شرائح اللحم، المعدّة بجانب الطاولة على يد الطهاة المتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل.

هذا بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الخيارات المتنوعة، الموجودة في طاولة فوغو الموسمية، فضلاً عن خيارات غير محدودة من المشروبات.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

كما يوفر مطعم فوغو دي تشاو، لرواده عرضين مميزين يضم كل منهما، طبق التشوراسكو بأسلوب المطعم الذي يقدم شرائح اللحم الطازجة، عبر منصات الطهو الحي بجانب موائد العملاء وبإشراف الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إلى جانب باقة من الكوكتيلات مثل كلاسيك باراسو وراسبيري بوزيوس ومانجو كانيفال وفروستي برازيليان وستروبيري مينت سبرايتز، بالإضافة إلى المشروبات الخفيفة والمياه ومجموعة مختارة من أصناف الشاي والقهوة.

هذا وستضم وجبة البرنش، قائمة من مشروبات المطعم المبتكرة، إضافةً إلى أصناف الكوكتيلات مثل الكايبيرين الذي يقدمه فوغو دي تشاو بأسلوبه الخاص، والعديد من التوليفات الكلاسيكية العالمية مثل الموخيتو، وبالطبع قائمة فاخرة من عصير العنب الأحمر والأبيض وشراب سانجريا منزلي الصنع.

ضمن ركن الحلويات الخاص بمطعم فوغو دي تشاو، سيتمكن زواره من تذوق الحلويات البرازيلية والأصناف التقليدية، مثل كريمة البابايا و فطائر برازيلية محلية الصنع وكريم بروليه وميرنج ريو.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فوغو دي شاو (1)
زر الذهاب إلى الأعلى