الفنادق

حسم 30% في فنادق ومنتجعات ميلينيوم

يستمر عرض ميلينيوم لغاية 31 مارس 2018

عين دبي – فنادق

عرض إقامة استثنائية بين ربوع ميلينيوم ، بحسم يصل إلى 30% على أفضل الأسعار.

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم، عن عرض إقامة استثنائية بين ربوع ميلينيوم، بحسم يصل إلى 30% على أفضل الأسعار.

عرض إقامة استثنائية بين ربوع ميلينيوم
عرض إقامة استثنائية بين ربوع ميلينيوم

يسري العرض اعتباراً من 1 مارس 2018 لدى 28 فندقاً مشاركاً في أنحاء المنطقة، كما يستفيد الضيوف من فطور مجاني طيلة فترة الإقامة، واتّصال مجاني بالإنترنت في كافة أرجاء الفندق، وحسم إضافي بنسبة 10% عند الحجز عبر الموقع الالكتروني الخاص بميلينيوم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يسري عرض إقامة استثنائية بين ربوع ميلينيوم، لغاية 31 مارس 2018، ويشمل حسماً يصل إلى نسبة 30% على أفضل الأسعار.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

تبدأ أسعار الإقامة من 420 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، وتخضع لرسوم البلدية ورسوم الخدمة والضريبة على القيمة المضافة بنسبة 5% ، كما أنّ أعضاء برنامج الولاء ماي ميلينيوم يكسبون ضعف النقاط عند حجز هذا العرض.

يذكر أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، تتمتع بمحفظة متسارعة النمو، تشتمل على باقة مميزة من الفنادق المصنفة من فئة الثلاث، والأربع والخمس نجوم في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والأردن، وفلسطين، والعراق وتركيا.

كما يمكن للضيوف أن يختاروا الإقامة في فنادق في المدينة أو في منتجعات هادئة، تتحلّى جميعها بمواقع مثالية لمن ينشدون عطلة ثقافية، أو رحلة استجماميه في السبا، أو أوقات طيبة مع العائلة، أو عطلة شاطئية ممتعة أو رحلة تسوق شيّقة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

تملك فنادق ومنتجعات ميلينيوم 1123 جناحاً و943 شقّة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أكبرها الجناح الرئاسي في فندق باب القصر الفاخر في أبوظبي الذي يمتد على مساحة 419 متراً مربعاً، وقد توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من فندق واحد في أبوظبي إلى مختلف الوجهات المجاورة، لتصبح الآن معروفة بأنها واحدة من أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى