الفعاليات

حفل الفنانة نجوى كرم في القرية العالمية

ضيوف القرية العالمية على موعد مع أجمل أغاني نجوى كرم

عين دبي – حفلات غنائية

تستضيف القرية العالمية، مساء يوم الجمعة الموافق 23 مارس 2018، حفل موسيقي لشمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم.

أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن حفلة موسيقية ضمن سلسلة حفلات الموسم الثاني والعشرين، في مساء يوم الجمعة الموافق 23 مارس 2018، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي، للفنانة اللبنانية نجوى كرم.

حفل الفنانة نجوى كرم في القرية العالمية
حفل الفنانة نجوى كرم في القرية العالمية

هذا وسيكون ضيوف القرية العالمية، على موعد مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في حفلة غنائية مميزة، تضم مجموعة مختارة من أشهر أغانيها، خليني شوفك بالليل، وآه من الغرام، والكثير غيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، ولدت في قضاء زحلة وبدأت حياتها كمدرسة، وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين، وشاركت في برنامج ليالي لبنان وحصلت على الميدالية الذهبية.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

كان أول ألبوم غنائي للفنانة نجوى كرم عام 1989 بعنوان يا حبايب، وقد حقق ألبومها الأخير مني إلك أصداءً إيجابية عند جمهورها.

هذا وسوف يحظى ضيوف القرية العالمية، بفرصة لقاء نجومهم المفضلين كل يوم جمعة من الموسم الثاني والعشرين، إبتداءً من الساعة 9 مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي، الذي شهد هذا الموسم مجموعة من التطويرات والتحسينات على المؤثرات الصوتية والمرئية.

كما أن حضور جميع حفلات القرية العالمية، سيكون متضمن في سعر تذكرة الدخول مقابل 15 درهم إماراتي.

تجدر الإشارة القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/نجوى-كرم-في-دبي/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى