الفعاليات

حفل المغني الإيراني الأسطوري داريوش‎ في دبي خلال سنة 2018

حفلات نادي بايس خلال مارس 2018

عين دبي – حفلات

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي Dubai World Trade Centre  حفلاً موسيقياً، يحييه الفنان الايراني الأسطوري داريوش  dariush، حيث سيقدم أجمل أغانيه  التي اشتهر بها مثل داستاي تو و دونت تيل مي يو لوف مي، كجزء من مهرجان ميوزيك اوف بيرجيا في نسخته العاشرة واحتفالات عيد النيروز.

يذكر أن داريوش من أعظم الفنانين في ايران ويشتهر بصوته القوي و أسلوبه الموسيقي المميز بالإضافة الى أغانيه التي تعالج مختلف القضايا الإجتماعية و تحمل في معانيها رسائل هادفة مثل الحب والسلام والحرية والعدالة ، كما يعرف بنشاطه الاجتماعي ومساهمته في التوعية لعدد من القضايا الهامة .

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

يمتلك داريوش أكثر من مئتي أغنية، تتوزع على ستة وعشرين ألبوماً غنائياً، وتعاون في أغلبها مع كبار الشعراء وأبرز الملحنين الإيرانيين العالميين , كما قدم حفلات كثيرة في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك دبي خلال سنة 2015 .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

حفل المغني الإيراني الأسطوري داريوش‎ في دبي خلال سنة 2016

يقع مركز دبي التجاري العالمي Dubai World Trade Centre في مدينة دبي بالتحديد في شارع الشيخ زايد، وقد أنشئ كتوسعة لبرج الشيخ راشد ليتحول بعد ذلك الى مركز دبي التجاري العالمي الذي يُشكّل العامود التي ترتكز عليه الأعمال التجارية في دبي.
يهدف مركز دبي التجاري العالمي العامة هي جعل مدينة دبي أحد أهم وأكبر الدول عالمياً استقطاباً للمؤتمرات والفعاليات والمعارض، وجعل مدينة دبي الوجهة الأولى لأصحاب الأعمال ورؤوس الأموال والمستثمرين مع توفير الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم لخلق أكبر نسبة وظائف، وتقديم الحلول المقترحة لبيئة حيوية تواكب التطور.

دليل حفل المغني داريوش  dariush

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

التاريخ: 24 مارس 2018

التوقيت :  تفتح الأبواب الساعة 7 مساءً / تبدأ الحفلة الساعة 9 مساءً

المكان: قاعة الشيخ راشد، مركز دبي التجاري العالمي

رسم الدخول : من 370 درهم إلى 1890 درهم

هاتف971502842020

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/حفل-المغني-الإيراني-الأسطوري-داريوش-3/ (1)
  • داريوش (1)
زر الذهاب إلى الأعلى