التسوقالوجهات

مسابقة ستار هنَت 2018 لاختيار أفضل العارضين والعارضات

دبي أوتليت مول ينظم مسابقة ستار هنَت

عين دبي – الوجهات

تنطلق في يوم الجمعة 23 مارس، الجولة النهائية لمسابقة ستار هنَت 2018، لاختيار أفضل العارضين والعارضات.

ينظم دبي أوتليت مول، مسابقة ستار هنَت 2018، في دورتها السابعة لاختيار أفضل العارضين والعارضات، في يوم الجمعة الموافق 23 من الشهر الجاري.

هذا ويقدم دبي أوتليت مول، للفائزين مجموعة من الجوائز التحفيزية منها الظهور في مجلة المول، الفوز بقسائم شراء بالإضافة إلى توقيع على عقود للعمل كعارضين أزياء مع عدد من الشركات المهتمة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
دبي أوتليت مول
دبي أوتليت مول

يذكر أن اللجنة المنظمة استقبلت مئات الطلبات للمشاركة بالفعالية من كلا الجنسين، ممن تراوحت أعمارهم ما بين 18 – 35 عاماً، وبعد عدة مراجعات من قبل المنظمين، وقع الاختيار على 11 شاباً و11 فتاة لدخول القائمة القصيرة التي ستتنافس في الجولة النهائية.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

تتميز دورة العام الحالي بطابعها الداعم لأصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع، ويتجلى ذلك من خلال اصطحاب عدد من المتسابقين لأطفال مركز منزل لأصحاب الهمم بالشارقة، وسيكون الأطفال وعدد من آباء وأمهات المتسابقين رفقة الشباب والشابات، خلال سيرهم على منصة العرض ليشعروا بأنهم جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع.

وقد وفر دبي أوتليت مول، الكثير من الدعم خلال فترة الاعداد للوصول للنهائيات ومن بينها إجراء المقابلات، تعلم المشي على المنصة، عمل البروفات، والتقاط الصور بشكل احترافي وذلك لبث روح الثقة في نفوس المشاركين ودعمهم فنياً قبيل الظهور.

كما سيتضمن الحفل النهائي عرضاً راقياً للأزياء يقدمه مجموعة مختارة من المتسابقين سيتم اختيارها وفقاً لمعايير محددة ترسمها لجنة التحكيم.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

الفئات التي تتضمنها الجوائز، نجم ستار هنَت، ونجمة ستار هنَت، والشاب اللطيف، والشابة اللطيفة، والشاب المشهور، والشابة المشهورة.

هذا وسيفوز الشاب والشابة اللذين يحصلا على أعلى نسبة أصوات من الجمهور بجائزتي نجم ستار هنَت، ونجمة ستار هنَت على التوالي وذلك تكريماً لهما على أداءهما العالي.

الجدير بالذكر أن المسابقة ساهمت في إبراز عدد من المواهب ووصولهم لمنصات التتويج العالمية ومن بين تلك الأسماء، مصطفى جلال الأزلي والذي فاز بلقب المتسابق الأكثر لطفاً في دورة 2017، حيث استطاع أن يشارك في إحدى المسابقات العالمية وفاز بلقب رجل العالم في العام نفسه.

وتعتبر ستار هنت على مدار السنوات السابقة منصة للمتسابقين الراغبين في تعزيز وظائفهم أو الراغبين في الحصول على فرص عمل أفضل.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى