المطاعم والمقاهي

نكهات عالمية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

رحلة بين فنون الطهي مع منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

عين دبي – مطاعم

يضم منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، العديد من الوجهات المميزة لتذوق مختلف النكهات العالمية.

كافيه نيكي مطعم حضري صغير يستضيف الأسر لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويوفر محيطاً هادئاً يطل على البحر، كما يشتهر بمكوناته الطازجة الموثوقة المصدر ومجموعته المتنوعة من الأطباق المستوحاة من مواقع نيكي بيتش في مختلف أنحاء العالم.

نكهات عالمية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
نكهات عالمية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

يتعاون كافيه نيكي بشكل وثيق مع مزارع غرينهارت فارم القائمة في الإمارات العربية المتحدة لاستخدام أكبر قدر ممكن من المنتجات العضوية المحلية لضمان تقديم أطباق طازجة عالية الجودة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا و تُعد وجبة الإفطار المتأخر سانت تروبيه فرايداي برنش، التي تتميز بطابع الريفييرا الفرنسية الحقيقي، تجربة إفطار لعشاق الأناقة والأسر المحبة للمتعة والأجواء الطبيعية، وهي توفر الأطعمة المميزة والأجواء الرائعة للجميع، في كافيه نيكي، كل يوم جمعة من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الرابعة عصراً.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024
نكهات عالمية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
نكهات عالمية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

يعتبر كي ويست، أحدث إضافات العروض الطهوية بالمنتجع، وهو وجهة اجتماعية لتناول الطعام حيث تجتمع عناصر فن الطهي والثقافة من جميع أنحاء العالم مع توليفة مميزة من أطباق فلوريدا والكاريبي، تكملها لمسة من النكهات اللاتينية.

يفتح كي ويست أبوابه، الساعة الخامسة عصراً بتقليد يحتفي بعشاق مشروبات ساعة الغروب، ويقدم مجموعة فاخرة من أنواع الرُم من منطقة الكاريبي وأمريكا اللاتينية. كما يقدم أفضل المكونات الأصلية محلية الإنتاج والأسماك والمأكولات البحرية الطازجة، والنكهات الحمضية والتوابل المتميزة المستخدمة في تتبيل اللحوم المشوية على شواية خوسبير.

هذا وتستمتع السيدات في أيام الاثنين، بطلبات مجانية من المشروبات وطبق كي ويست المتنوع الذي يقدم المأكولات الكاريبية.

من الساعة السابعة مساءً إلى الساعة الحادية عشرة مساءً تستمتع السيدات بأطباق فلوريدا وأمريكا اللاتينية المميزة مقابل 120 درهم إماراتي للسيدة.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي
نكهات عالمية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
نكهات عالمية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

أما عروض تشيلين آند غريلين، في أيام السبت فهي لكل من يرغب في الاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع مع الاستمتاع بالوجبات على أجمل النغمات، كما يضم محطات الأطعمة على الشاطئ ويتيح الطلب المسبق لخيارات التنزه والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الحية من الساعة الواحدة ظهراً إلى الرابعة عصراً.

يمثل سول لاونج مكاناً مناسباً للقاءات الصباحية أو احتساء المشروبات عند الغروب، ويفتح أبوابه من الصباح إلى الليل.

هذا ويقع مطعم نيكي بريفيه، في أعلى منتجع وسبا نيكي بيتش دبي ويطل عليه، وخلال عطلة نهاية الأسبوع، يقدم المطعم  وجبات الإفطار المتأخر التي تقدم أيام السبت من الساعة الواحدة ظهراً إلى الرابعة عصراً، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الآسيوية العصرية على أنغام الموسيقى الهادئة، كما تتحول الطاولة الجماعية الطويلة إلى منصة عرض وبار وشرفة، يمكن استئجارها لإقامة مختلف المناسبات الخاصة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى