الافضل في المدينة

تعرف على أول وجهة للتخلص من التوتر والغضب في دبي

علاج فعلي للتخلص من التوثر في دبي

عين دبي – حول المدينة

قامت هبة بالفقيه وإبراهيم أبوديك المقيمين في دبي, بإطلاق و إفتتاح أول غرفة للتحطيم في الإمارات مؤخراً، في منطقة القوز بدبي، وتهدف الى مساعدة من يرغب في التخلص من مشاعر التوتر بهذه الطريقة الجديدة والرائعة .

و السبب الأول لإنشائها هذه الغرفة هو أنه توفيت جدتها قبل نحو عام وسيطرت عليها مشاعر الحزن والتوتر منذ ذلك الوقت، وجربت العديد من طرق العلاج التقليدية، لكن أياً منها لم يفلح في شفائها، و في يوم ذهبت إلى ساحة منزلها الخلفية، وجربت أن تحطم شيئاً وذلك الشيء أخرجها من أزمتها النفسية و منحها ذلك الشعور بالارتياح.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع

وتأمل بالفقيه من خلال هذا المشروع أن تساعد الناس من التخلص في المشاعر السلبية و التوتر و غيرها من ذلك، من خلال إطلاق الأندروفين .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

CW_1603_SmashRoom_01-768×512

تجدر الإشارة أنّ هذه الوجهة الجديدة، تقدم أشياء تأتي من ساحة النفايات أو التبرعات، في حين يقوم بعض المشاركين أيضًا بإحضار أغراضهم الخاصة لكسرها و تحطيمها.

ماهو الاندروفين الذي ذكرناه سابقاً !

الاندروفين هو مادة مرتبطة بمستقبلات الألم الموجودة في الدماغ ، فيؤدي إلى تخفيف شعور الإنسان بالألم ، كأي مسكن طبي ، فهو يتحكم في الجهاز العصبي ، فالاندروفين هو مجموعة من البيبتيدات المتعددة ، وقد تم التوصل إلى فكرة عمل المسكنات الطبية من فكرة عمل هرمون الاندروفين في الجسم ، وحتى يفرز الدماغ هرمون الاندروفين يستغرق الأمر وقتآ من 10 إلى 40 دقيقة ، ويختلف الوقت من شخص لآخر .

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

دليل أول غرفة للتحطيم في الإمارات

المكان : منطقة القوز في دبي.

رسم الدخول : جلسات فردية تبدأ من 75 درهم، ويجب أن لا يقل عمر المشترك عن 16 عامًا

للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم: 0581982323

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى