الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

برنش الجمعة في نادي جبل علي الترفيهي

غداء الجمعة المبكر بالإضافة لأجواء السيرك

عين دبي – وجهات

ينظم نادي جبل علي الترفيهي، غداء الجمعة المبكر برنش، لكافة أفراد العائلة ضمن أجواء السيرك الحماسية والعروض المباشرة، في الفترة الممتدة ما بين 16 مارس إلى 6 إبريل.

يقدم نادي جبل علي الترفيهي، خلال الفترة 16 مارس إلى 6 أبربل، غداء الجمعة المبكر برنش بلمسات السيرك.

هذا وسيتحول النادي إلى حلبة سيرك مليئة بالحركة والإثارة، لتضم المهرجين، وعروض الرقص الارتجالي، ولاعبي الأكروبات، هذا بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
نادي جبل علي الترفيهي
نادي جبل علي الترفيهي

كما سيضم نادي جبل علي الترفيهي، العديد من عروض وباقات حصرية للغداء يوم الجمعة بين الواحدة والرابعة عصراً والتي تضم الأطباق العالمية من ذا كلوب هاوس وشيبس ويلز، والأكلات التقليدية من سي هاوس ميلانو والإسبانية من مطعم أندلسيا تاباس، هذا بالإضافة إلى المأكولات البحرية الآسيوية من مطعم سي فود كيتشن، مقابل مبلغ 175 للشخص الوحدة شاملةً المشروبات الغازية.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

سيكون زوار نادي جبل علي الترفيهي، على موعد مع عروض السيرك والخدع المبهرة التي يقدمها فنانو السيرك، هذا وستكون الموسيقى حاضرة في جو الاحتفال، كما أنه سيتسنى للأطفال، اللعب واللهو في خيمة السيرك المخصصة للأطفال.

نادي جبل علي الترفيهي
نادي جبل علي الترفيهي

عند الساعة الخامسة مساءً ولغاية الثامنة مساءً، سيكون الزوار على موعد مع عرض موسيقي تحييه فرقة فنية.

تجدر الإشارة أن نادي جبل علي الترفيهي، يمثل بحلته الجديدة الوجهة المثالية للمطاعم والترفيه تقدمها شركة نخيل، حيث يتميز النادي باشتماله على حوض سباحة وصالة للياقة البدنية وملاعب التنس والاسكواش.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

يقع نادي جبل علي الترفيهي في قرية جبل علي ويمتد على مساحة تبلغ 500 ألف قدم مربع. ويحتضن النادي أول سينما تقدم تجربة طعام في الشرق الأوسط من قبل الشيف العالمي غي فيري بالشراكة مع ريل سينما إلى جانب العديد من المطاعم ذات الشهرة العالمية، التي تتيح للزوار الاختيار بين تناول الطعام في أجواء داخلية أو في الهواء الطلق، وتشمل خيارات المطاعم ذا كلوب هاوس وشيبس ويلز وسي فود كيتشن وسي هاوس ميلانو وأندلسيا تاباس.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/عروض-السيرك-في-دبي/ (6)
  • السيرك في دبي (1)
  • السيرك في دبي سبتمبر2018 (1)
  • عرض السيرك دبي2020 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى