الفنادقفنادق خمس نجوم

أمسيات الشاي الهادئة في ذي سبا العنوان بوليفارد

ذي سبا العنوان بوليفارد يقدم باقة أمسيات الشاي الهادئة

عين دبي – الفنادق

يقدم ذي سبا في فندق العنوان بوليفارد، باقة أمسيات الشاي الهادئة خلال شهر مارس 2018.

باقة أمسيات الشاي الهادئة في ذي سبا في العنوان بوليفارد

تضمن باقة أمسيات الشاي الجديدة، تجربة ملؤها الاسترخاء والراحة، تبدأ بجلسة التدليك التي تستمر لساعة كاملة أو علاج الوجه المنعش، وبعدها بأمسية الشاي الفاخرة في ردهة ذي لاونج، التي تقدم لزوارها خزانة صغيرة مليئة بالنكهات، كما أنه أيضاً يمكن الدخول على مختلف مرافق ذي سبا.

ذي سبا في العنوان بوليفارد
ذي سبا في العنوان بوليفارد

السعر: 480 درهم إماراتي للشخص.

الموعد والتوقيت: أيام الأسبوع بين الساعة 2 ظهراً و6.30 مساءً.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول ذي سبا في العنوان بوليفارد يرجى الاتصال على الرقم 5618127 4 971

تجدر الإشارة أن العنوان بوليفارد، يعتبر المكان المثالي للإقامة لجميع الضيوف المسافرين إلى دبي بغرض الترفيه أو الأعمال أو التسوق، كما يوفر منفذ داخلي ومباشر للوصول إلى دبي مول ومحطة المترو، فيما يضم 3 مسابح مع إطلالات مذهلة على برج خليفة ووسط مدينة دبي.

يحدث الآن  موشنجيت دبي يحتفل بعيد الأم 2019

تزخر جميع الغرف والأجنحة بالألوان المحايدة والهادئة، كما تتصل مناطق المعيشة والنوم الواسعة مع بعضها البعض بشكل مثالي وتم تزيينها بالتصاميم المعمارية الأنيقة وتجهيزها بوسائل التكنولوجيا الحديثة المتمثلة في إمكانية التحكم بكل من الأضواء ودرجة الحرارة وخدمة الغرف من خلال الآيباد.

يوفر المطعم الموجود في العنوان بوليفارد تجربة حقيقية لفن الطهي ضمن أجواء منزلية، حيث تم تصميم المطعم كمنزل خاص مع مناطق صالة ومطبخ ومكتبة وغرف للرسم، كما توفر الصالة تشكيلة منوعة فاخرة من السندوتشات والكعك والمعكرونة مع تشكيلة واسعة من أنواع الشاي المميز، فيما تمتد المكتبة في جميع أنحاء الفندق وصولًا إلى بار الفندق الذي يشمل غرفة للمدخنين محاطة بالكتب، وتتوفر أيضًا صالة شيشة حول المسبح.

يحدث الآن  مطعم ريفا يقدم قائمة برانش مميز ليوم الجمعة

توفر كل من المسابح الـ3 تجربة فريدة من نوعها خاصة بكل واحد منها، حيث يعتبر المسبح السفلي المكان المثالي للعائلات ويضم منطقة للسباحة ذات مياه ضحلة ومنزلقة مائية وتشكيلة من الألعاب الخارجية، كما يوفر المسبح اللا متناهي بار مسبح وإطلالات بانورامية على البرج، فيما يفتح مسبح السبا لضيوف السبا ويوفر أجواء هادئة، ويتميز السبا بمسبح حيوي يفتح لجميع الضيوف، ويتوفر أيضًا جيم حديث للضيوف الراغبين في الحفاظ على لياقتهم، في حين يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي Qix.

يقع مطار دبي الدولي على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من العنوان بوليفارد، كما يبعد مركز دبي المالي العالمي وسيتي ووك مسافة 10 دقائق بالسيارة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك