الوجهاتمعالم سياحية

انتيريرز تكشف عن أحدث علامة تضمها

تتميز تشكيلة R.V. Astley بأثاث مبتكر وأنيق

عين دبي – الوجهات

أعلنت انتيريرز، عن أحدث علامة تضمها إلى متاجرها في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم R.V. Astley .

كشفت انتيريرز، الرائدة في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث علامة تضمها الى متاجرها في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم R.V. Astley .

انتيريرز 
انتيريرز

تخصصت هذه العلامة في بداياتها بتصاميم مستوحاة من القطع الأنتيكة، لكن مع توسع انتاج أثاثها، ازداد نطاق ايحاء تصاميمها، وأصبحت تصمم أثاثاً يتناغم مع عدة تصاميم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا وتتميز تشكيلة  R.V. Astley، بأثاث مبتكر وأنيق ومستوحاة من الطراز الكلاسيكي، وهذا بسبب تأثير بصمة مصممي أوائل القرن العشرين.

يحدث الآن  نادي يو إف سي جيم الإمارات يوفر جلسات رياضية مخصصة لفترة ما بعد الإفطار

كما تحتفل انتيريرز بـ 50 عاماً من انشائها هذه السنة، وتسعد لإضافة علامة R.V. Astley إلى قائمة مجموعة علاماتها للمفروشات الفاخرة، التي تعرض في متاجرها بالإمارات العربية المتحدة.

مصباح Vienna Antique Brass

استوحى تصميم هذا المصباح المصنوع بخطوط نحاسية يحيطها من الجهة العلوية الغطاء باللون الأبيض، من موجة التصميم الشعبية  Art Deco، والتي تجمع بين العديد من الأشكال الفنية.

السعر:1800 درهم إماراتي.

مصباح  Arielle

يمتاز المصباح بتصميم فني أنيق يتماشى مع مجموعة واسعة من ديكورالمنازل، كونها مصنوعة  من النيكل اللامع الذي يمتد من أعلى التصميم إلى قاعدته المصنوعة على شكل مربع.

السعر: 1725 درهم إماراتي.

مصباح Vienna Antique Brass الأرضي

يعود مصباح Vienna Antique Brass ذو التصميم النحاسي، الى موجة التصميم الشعبية Art Deco،والتي تجمع بين العديد من الأشكال الفنية.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

السعر: 3900 درهم إماراتي.

مصباح Albi

يعتبر هذا المصباح ذو اللون الذهبي الفاتح الذي يضم غطاءً باللون البيج والمرتكز على قاعدة سوداء، قطعة مثالية لإضفاء مظهر مميز وإنارة أي غرفة من غرف المنزل.

السعر: 1350 درهم إماراتي.

مصباح Brisa

يتألق مصباح  Brisaبتصميم يحتوي على ثلاث دوائر نحاسية متشابكة مستوحاة من قطع الأنتيك وبقاعدة دائرية الشكل، كما يترأس المصباح غطاء باللون البيج.

السعر: 1350 درهم إماراتي.

مصباح Triple Stem Nickel Finish

يضيف هذا المصباح اللافت للنظر لمسة فنية مميزة للمنزل، كونه مصنوع من النيكل ومصمم بطريقة فريدة من نوعها، ويترأسه غطاء باللون الأبيض.

السعر:1350 درهم إماراتي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى